لامبورغيني وسلسلة سباقاتٍ مع Urus جديدة

من قبل : شادي ملّاك الأربعاء 21 تشرين ثاني 2018

لامبورغيني وسلسلة سباقاتٍ مع Urus جديدة

أعلنت شركة لامبورغيني أنّها ستطلق سلسلة سباقاتٍ أحاديّة جديدة عام 2020، مع سيّارة أوروس الرياضية.

وتُعدّ أوروس سيّارةً متعدّدة الاستخدامات (SUV) باعتبارها السّيّارة النّجمة للسّباق. وجاء هذا الإعلان خلال سلسلة نهائيّات كأس العالم من سلسلة Lambo، والّتي تستخدم سيّارات سباق Huracán. واستغلّت الشّركة الفرصة للكشف عن طراز Urus ST-X، والّذي سيتمّ استخدامه في سلسلة سباقات Urus. على الرّغم من أنّ Lamborghiniتدعوه مفهومًا، إلّا أنّ ST-Xتبدو جاهزةً لتصل إلى المسار.

في التّفاصيل


تقول لامبورجيني إنّ صيغة "الوصول والقيادة" ستوفّر للعملاء "مجموعة كاملة" بما في ذلك السّيّارة والدّعم الفنيّ لعطل نهاية الأسبوع. ستقام سلسلة السّباقات، الّتي لم يتمّ تسميتها بعد، على الدوائر المعتمدة من الاتّحاد الدوليّ للسّيّارات في أوروبا والشّرق الأوسط.

في التّغييرات


تمّ تطويرها من قبل فريق Squadra Corse motorsports، فإنّ ST-Xأخفّ بنسبة 25 في المئة من طراز Urusالقياسيّ، وفقًا لشركة Lamborghini، على الرّغم من أنّ الشّركة لم تذكر بالضّبط التّغييرات الّتي تمّ إجراؤها لإنجاز ذلك.

تمّ رسم مفهوم ST-X matte Verde Mantis، ولكنّنا نفترض أنّ الأشياء الحقيقيّة يمكن رسمها في أيّ شيءٍ يرغبه العميل.

كما تمّ تزويدها بالألمنيوم الجديد بقياس 21 إنشًا بقفلٍ مركزيّ، وجناحٍ خلفيٍّ كبير، وغطاءٍ قابلٍ للتّعديل مع مآخذ هواءٍ كبيرة لتحسين التّبريد.

وقد حصلت Urusعلى مواد أمانٍ معتمدة من قبل FIAبما في ذلك خزّان وقودٍ جديد ونظام إخماد الحريق وهيكل من الفولاذ مدمج في إطار السّيارة.

ويمكننا أيضًا رؤية مصد أمامي مختلف، وشبكة أماميّة معدّلة، ومصد خلفيّ وناشر جديد.