أستون مارتن وسيارة دفعٍ رباعيٍّ جديدة

الاثنين 12 تشرين ثاني 2018 من قبل : شادي ملّاك

أستون مارتن وسيارة دفعٍ رباعيٍّ جديدة

تطلق أستون مارتن سيّارة دفعٍ رباعيٍّ فاخرة في طرازٍ جديدٍ بالكامل أواخر عام 2019.

في إعلانٍ محاطٍ بالعمل الجاري لإكمال مصنع سانت آثان، ويلز، قال أستون مارتن إنّه سيتمّ الكشف عن سيّارة الدّفع الرّباعيّ الجديدة في الرّبع الرّابع من عام 2019. وستكون سانت آثان منشأة إنتاجٍ جديدة بالكامل مسؤولة عن إنتاج سيّارات الدّفع الرّباعيّ ومستقبلها.

Varekai


لم تعطِ أستون مارتن سيّارتها SUVاسمًا حتّى الآن، ولكن الشّركة أعادت استخدام لوحة "DBX" منذ أن ظهر طراز SUVلأول مرّةٍ عام 2015. لقد ذكرنا أيضًا أنّ العلامة التجاريّة الفاخرة تحمل علامةً تجاريّةً باسم Varekai، والّتي يمكن أن تشير إلى الاسم المناسب لسّيّارات الدّفع الرّباعيّ الفاخرة. كما يتناسب الاسم مع تسمية الشّركة الّتي تحتوي على أسماء النّماذج الّتي تبدأ بالحرف "V" ، باستثناء سلسلة DB.

في التّفاصيل


نحن نعلم أنّ سيّارات الدّفع الرّباعيّ سوف تستخدم منصّةً جديدةً تمّ تطويرها خصّيصًا لسيّارةٍ عالية الأداء. وبالتّحديد، سيركّز أستون مارتن على تقنيّة التعليق للتّعامل مع حجم سيّارات الدّفع الرّباعيّ. قال كبير المهندسين مات بيكر لشركة Road & Trackفي تقرير في يوليو / تموز إنّ السّيّارة الرياضيّة المتعدّدة الاستخدامات ستشمل نظامًا نشطًا مضادًّا لللّفّ وثلثات هوائيّة ثلاثية، لكنّه لم يشارك أية تفاصيل أخرى حول النّظام الأساسيّ الجديد.

في الوقت الذي تخيّلت فيه أستون مارتن لأوّل مرة السيارة الرياضيّة المتعدّدة الاستخدامات الفاخرة كمركبةٍ كهربائيّةٍ تعمل بالبطاريّات، فقد تغيّر ذلك. أكّد الرّئيس التنفيذيّ آندي بالمر أنّ الشّركة أسقطت خططها لمجموعة توليد الكهرباء في أبريل الماضي. ومع ذلك، من المرجّح وجود نموذجٍ هجين.

ستفتح منشأة سانت آثان أبوابها مطلع العام المقبل للبدء في إنتاج سيّارات النّموذج الأوليّ. كما ستنمو القوى العاملة في المصنع من 100 موظّفٍ إلى أكثر من 700 موظّف عندما يبدأ إنتاج سيّارات الدّفع الرّباعيّ أوائل عام 2020.

أحدث الأخبار السبّاقة