Bentley تحصد جائزتين عالميتين جديدتين

الاثنين 01 تشرين أول 2018

Bentley تحصد جائزتين عالميتين جديدتين

فازت سيّارة بنتلي جي تي الجديدة بالميداليّة الذّهبيّة في فئتين رئيسيّتين من جوائز التّصميم الألمانيّة في أكبر مسابقات التّصميم في العالم.

حازت Grand Tourerعلى الجائزة الفخريّة من قبل لجنة تحكيمٍ من خبراء مستقلّين في فئات "أفضل علامةٍ تجاريّةٍ خارجيّة وداخليّة".

اهتمامٌ بالتفاصيل


وتمّ تصميم الجيل الثّالث من سيّارات كونتيننتال جي تي، الّذي تمّ تصميمه وهندسته وصنعه يدويًّا في بريطانيا، بإشادةٍ عالميّة. يمزج أعلى مستوى من الاهتمام بالتّفاصيل والفنّ مع الأناقة والأداء، ويمثّل جوهر ماركة Bentley.

وتعليقًا على المظهر الخارجيّ الحائز على الجوائز، قال يورجن ليفاندوفسكي، قاضي مجلس التّصميم الألمانيّ: "أعجبت هيئة المحلّفين بالتّصميم الخارجيّ العضليّ لأحدث سيّارة كونتيننتال جي تي، الّتي احتفظت بالأناقة الكلاسيكيّة".

وقدّم البروفيسور أندريا ليب ألروتز قرار هيئة المحلّفين بشأن التّصميم الدّاخليّ لشركة كونتيننتال جي تي، قائلاً: "تمكّنت كونتيننتال جي تي من تحقيق مزيجٍ من التّقاليد وروح العصر الحديث، ليس فقط من ناحية التّكنولوجيا بل من النّاحية الجماليّة أيضًا. إنّ الحرفيّة التّقليديّة والتّكنولوجيا المتطوّرة والجماليّات تندمج معًا لتشكّل تصميمًا استثنائيًّا من هذه العلامة التّجاريّة الاستثنائيّة".

مواصفات


يتميّز الطّراز كونتيننتال جي تي الجديد كلّيًّا بكونه أطول وأقلّ ارتفاعًا من سابقه، ويرجع ذلك جزئيًّا إلى تموضع العجلات الأماميّة 135 مم أكثر للأمام. وقد سمح ذلك بتمديد غطاء المحرّك وخفضه، في حين ما تزال خطوط التّوقيع الرّئيسية للنّموذج الأصليّ هي المهيمنة، حيث تنتقل "خطوط الكهرباء" من المصابيح الأماميّة ذات طراز الألماس إلى الجوانب الخلفيّة.

داخل المقصورة المصنوعة يدويًّا في Continental GT، يوجد عالمٌ من المسرات الخفيّة. إنّه عرضٌ لخبرات بنتلي غير منقطعة النّظير في الاستخدام الأصيل للمواد، من الجلود الطّبيعيّة العالية الجودة إلى القشرة النّادرة والمستدامة.

وتمّ تصميم لوحة القيادة بشكلٍ رائع من خلال أجنحةٍ طويلةٍ وتشمل عرض Bentley Rotating Displayالمبتكر.

جودة في التّصميم


وأضاف ستيفان سيلاف، مدير التّصميم في "بنتلي": "إنّ الحصول على جائزتين من هذه الجوائز المرموقة يؤكّد كلّ شيءٍ عن الجودة الّتي حقّقها مصمّموها ذوو المهارات العالية عند إنشاء سيّارة كونتيننتال جي تي الجديدة. إنّه تصميمٌ مستوحى من رؤيةٍ جريئةٍ جديدة".

ويتمّ تنظيم جوائز التّصميم الألمانيّة من قبل مجلس التّصميم الألمانيّ وتكريم أفضل إنجازات تصميم السّيّارات في العالم. تأسّس المجلس عام 1953 وهو واحدٌ من الهيئات الرّائدة في العالم للتّصميم.