سيّارة لكزس اي اس بكاميرات بدلًا من المرايا

الجمعة 14 أيلول 2018

سيّارة لكزس اي اس بكاميرات بدلًا من المرايا

تؤكّد شركة لكزس العالميّة مرّة أخرى قدرتها على تصميم السّيّارات الفاخرة، من خلال استبدال المرايا الجانبيّة بكاميرات في الموديل اي اس الجديد.

وستكون لكزس الشّركة الأولى لتصنيع السّيّارات الّتي تحوّل هذه التّكنولوجيا إلى حقيقة قابلة للإنتاج، كونها ستكون الأولى لاستبدال المرايا الجانبيّة بكاميرات.

ميزة تعزّز التّفوّق


سيظهر خيارDigital Outer Mirror الجديد للمرّة الأولى في سيّارة لكزس اي اس الّتيرستُطرح في السّوق اليابانيّة خلال شهر أكتوبر المقبل.

وتستخدم النّسخ المنتَظرة كاميرات خارجيّة وشاشات داخل السّيّارة لاستبدال المرآة الجانبيّة التّقليديّة. من خلال هذا الأمر، تتفوّق السّيّارة الجديدة على أودي اي ترون الّتي لن تكون متوفّرة للبيع حتّى العام المقبل.

فوائد التّكنولوجيا الجديدة


تؤكّد لكزس أنّ هناك العديد من الفوائد للتّكنولوجيا الجديدة المستخدَمة. على سبيل المثال، الكاميرات المثبتة على الأبواب الأماميّة أصغر بكثير وأرقّ من المرايا، ممّا يساعد على تحسين الرّؤية الأماميّة وتقليل ضوضاء الرّياح عند سلك الطّرق السّريعة.

وتمّ تصميم الكاميرات أيضًا بطريقة آمنة لا تحجبها الأمطار أو الثّلوج. ويمكن تحسين الصّورة المرئيّة على الشّاشتين مقاس 5 بوصات في قاعدة كلّ عمودA لإظهار مزيد من التّفاصيل وتحقيق عرض أوسع.

ويكون التّحكّم إمّا يدويًّا بواسطة السّائق أو تلقائيًا عند تنشيط إشارات الانعطاف أو عند نقل السّيّارة إلى الخلف. تعرض الشّاشات أيضًا رمز التّحذير من أيّ خطر مرئيّ.