رفاهية اليخوت من توقيع Lexus

الخميس 13 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية اليخوت من توقيع Lexus

كشفت شركة Lexus الرائدة عن دخولها في عالم بناء اليخوت الفخمة.

يبلغ طول يخت LY 650 65 قدماً، وهو اليخت الرابع الذي تطلقه شركة Lexus الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، وتحمل اليخوت الأخرى أسماء: LC coupe, LS sedan و LX SUV.

LY 650


يعمل يخت LY 650 بنظام الحاسوب، وهذه الخطوة هي جزء من حلم مدير شركة Shigeki Tomoyama الذي يرغب بتقديم نظرة مثل الأحلام إلى عالم الرفاهية، حيث تساهم يخوت Lexus بامتداد اسمها إلى عالم البحار والمحيطات.

عملت الشركة مع فريق Marquis-Larson لتطوير اليخت، ومنحته أسلوباً رياضياً بامتياز يتجلّى من خلال أدائه والخطوط الانسيابية في هيكله الخارجي وداخله المصمّم بطريقة عملية جداً.

تفاصيل جذابة


يتميز يخت LY 650 بتصميم منقطع النظير، لا نجد مثيلاً له بين باقي اليخوت، وهو يجمع رفاهية سيارات Lexus وروعتها في مركبة بحرية رياضية.

نذكر من المزايا الخاصة بهذا اليخت المقدمة البارزة والخطوط المنحنية التي تميز السطح الرئيسي والعارضة البالغ طولها 19 قدماً. يشغّل زوج محركات Volvo Penta اليخت، سعة كل منها 12.8 لتر وتمنح قوة 900 حصان.

يتميز الديكور الداخلي بأنه مصمم بطريقة مفتوحة بهدف تأمين مساحة أوسع، وتغلب عليه الألوان الفاتحة مع الخشب والإضاءة البيضاء لمنح الركاب بإحساس بالهدوء والأناقة. 

أحدث الأخبار السبّاقة