اليخت الأسرع من Princess

الاثنين 17 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

اليخت الأسرع من Princess

اطلقت Princess، الشركة الرائدة في اليخوت الفخمة، يختها الأسرع على الإطلاق خلال مهرجان كان لليخوت 2018.

إنه اليخت الأسرع الذي تكشف عنه شركة Princess البريطانية والرائدة في مجال بناء اليخوت الفخمة، والذي يتمتع بسرعة قصوى تبلغ 50 عقدة بحرية والمزود بأعلى درجات التكنولوجيا. كشف السيد انطوني شريف، المدير العام التنفيذي لشركة Princess، خلال حفل مميز في Château de la Napoule على ساحل الريفيرا، عن اليخت الجديد، وهو الأول من نوعه من ضمن مجموعة R الرياضية، ووصفه بأنه "مستقبل Princess الذي يبدأ اليوم"، وعصارة قدرات حوض بناء السفن وأفكاره الخلاقة.

تكنولوجيا مبتكرة


صُمّم طراز R35 البالغ طوله 10.89 أمتار مع خبراء فنيين من فريق America Ben ، وهما Ben Ainslie Racing Technologies (BAR Technologies) و Pininfarina، وهو دار التصميم الشهير لبعض أفضل السيارات الرياضية في العالم. يُحسّن نظام Princess Active Foil System (AFS) الذي تم إنشاؤه بواسطة BAR Technologies الاستقرار والقدرة على المناورة في جميع الظروف البحرية، مما يقلّل من سحب الهيكل بنسبة كبيرة. تم تصميم الهيكل من ألياف الكربون، مما عزّز الديناميكة الهوائية للقارب مع الشفرات الهوائية الأنيقة لزيادة تدفق هواء المحرّك إلى أقصى حد، مع التحكّم في الدوامات والاضطراب إلى المؤخرة لتعزيز الراحة.

أداء وجمال



وقال مارتين وايتمارش ، الرئيس التنفيذي السابق لفريق Land Rover BAR America's Cup، والذي كان رئيس فريق الفورمولا واحد في ماكلارين لمدة 20 عاما: "كنا نعمل في كأس أمريكا على القوارب الهيدروئية، وإن الطيران على القارب الهيدروليكي هو عمل غير مريح عندما تهبط، لذلك لم نذهب إلى هذا الحد، لكننا أدركنا أنه باستخدام بعض الرقائق الذكية للغاية التي يتم التحكم فيها بنشاط ، لا يمكننا فقط تحسين الكفاءة بنسبة 30٪ "لكن يمكن أن نؤثر على معالجة الركوب والمحافظة على البحر لهذا القارب بطريقة فريدة".

أحدث الأخبار السبّاقة