CMC Marine في مهرجان كان لليخوت

الخميس 06 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

CMC Marine في مهرجان كان لليخوت

CMC Marine تشارك في مهرجان كان لليخوت 2018 مع منتج جديد وسلسلة من الإعلانات الخاصة.

تفتتح شركة CMC Marine رسمياً موسم عرض القوارب الأوروبي من خلال تقديم أحدث منتجات الشركة.

ابتكارات جديدة


سيوفر مهرجان كان لليخوت لعام 2018، الذي تجري فعالياته في الفترة من 11 إلى 16 سبتمبر، الفرصة لتقديم نظام تحكم متكامل جديد في السوق الدولية ، وكذلك الإعلان عن شراكة جديدة مع الشركة الفرنسية Sirehna.S.

تستعد شركة CMC Marine لإطلاق نظام التحكم الجديد المتكامل في التوجيه والتحكم في سوق اليخوت العالمي ، ويتيح عرض قوارب كان فرصة مثالية للإعلان عن الشراكة الجديدة بين شركة بيزا ومقر الشركة الفرنسية Sirhena التي طوّرت برامج حصرية للنظام الجديد.

شراكة مثمرة



أدت الشراكة الجديدة بين شركة
CMC Marine و Sirehna ، الشركة الفرنسية التابعة لـ Naval Group ، والتي تعمل في مختلف المجالات بما في ذلك الهيدروناميكا والتحكم في الوحدات البحرية المتنقلة ، إلى تنفيذ برامج خاصة ستزيد من تحسين كفاءة الأنظمة الجديدة و التحكم بالقارب.كما سيوفر معرض كان لليخوت الفرصة أمام الشركة للإعلان عن توافر نظام توجيه كهربائي Directa ™ أوسع ، والذي تم إنتاجه حصريًا لواحد من أحواض السفن الإيطالية الرائدة ، مع تركيب أكثر من 90 وحدة في ثمانية نماذج مختلفة.

تقدّم إلى العالمية


قال الرئيس التنفيذي لشركة CMC Marine Alessandro Cappiello: "أنا فخورة بالنتائج التي حققناها. إن وجود 33٪ من السوق العالمي هو مصدر فخر لنا واعتراف رائع بالعمل الذي قمنا به في السنوات الأخيرة. ع

لى الرغم من الأزمة المالية العالمية ، فقد واصلنا الاستثمار في البحث والتطوير ، وتوظيف الشباب والأشخاص المحفزين بدلاً من تخفيض القوى العاملة لدينا ، كما فعل الكثيرون. الشراكة الجديدة مع Sirehna وإدخال منتجات جديدة ، مثل نظام التوجيه Directa ™ ، هي مثال واضح على ذلك ".

أحدث الأخبار السبّاقة