عطلة مميزة لاكتشاف سحر بالي

الثلاثاء 11 أيلول 2018

عطلة مميزة لاكتشاف سحر بالي

إن لم تختاروا وجهة رحلتكم في العطلة القادمة فسنعرّفكم اليوم على منطقة جديدة في بالي: إنّها أولواتو السّاحرة بطبيعتها وضيافتها حيث ينتظركم فندق سيكس سانسز بخدمته الراقية.

يضمّ سيكس سينسيز أولواتو Six Senses Uluwatu ، بالي ١٠٣ فيلا وجناح ، تتوزّع بين ۲٨جناحًا و ٦۲ فيلا مؤلّفة من غرفة نوم واحدة، و ٧ فيلات من غرفتي نوم ، و ٤ فيلات من ثلاث غرف نوم ، ومن فيلتي ريتريت Retreat وبريزيدانشل Presidential ، واللتين تعتمدان على الثّقافة المحلّيّة في تصاميمهما ، وتحتضنان الطّبيعة وتقدمان إطلالة شاملة على المحيط الهندي من أعالي منحدرات Pechatu . 
 
ميزة بناء سيكس سينسيز أولواتو ومطاعمه
تم بناء المنتجع بمواد من السكان الأصليين ، وهو يضم العمارة والبالية المحلية على نحو متناغم مرتكزاً على مبادئ التّصميم المستدام.
ويقدّم ثلاثة مطاعم وثلاثة بارات ، تبدو وكأنّها تطفو كلّها على جانب المنحدر الطّبيعي ، وتطلّ على المحيط بمناظره اللامتناهية نحو الأفق.
تقدّم المطاعم مجموعة مختارة من الأطباق الحديثة والمختلطة، والتي تعتمد على المأكولات التقليدية المحلية البالية التقليدية مع التأثيرات المضافة من المنطقة.
نذكر مثلاً كرودو-كرودو Crudo Crudo (وهي تعني اللحم النّيء باللّغة الإسبانيّة) وهو يمثّل قلب المطبخ الباليّ. يتميز بقائمة بار السّوشي sushi-ceviche على طراز Nikkei معدة من المكوّنات المحلّيّة المختارة بعناية. في وقت العشاء ، يقدم تجربة السوق البالية التقليدية الحقيقية مع التوابل والنكهات الخاصّة بالمأكولات المحلّية.
 
نشاطات منوّعة أثناء الإقامة في بالي
يقدّم الفندق تجارب تدليك وعناية بالعافية في عشر غرف مختلفة، ومساحة للرياضة، وأخرى للاسترخاء، وغرفة لليوغا ، بالإضافة الى نشاطات خارجية من بينها: 
- رحلة السفاري الى بركان كالديرا باتور: وهي رحلة بسيارات رباعية الدفع الى حقل الحمم السوداء حيث سيتم استكشاف الكهوف والمملكة الباليّة القديمة.
- عشاء رومنسي على فوهة البركان: يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومنسي مؤلّف من ثلاثة أطباق عند مغيب الشمس في جبل باتور ومشاهدة الحمم تسيل وتغرق في المياه.