Rolls-Royce تُتقن لعبة الخصوصسيّة والفخامة

الثلاثاء 04 أيلول 2018

Rolls-Royce تُتقن لعبة الخصوصسيّة والفخامة

أدخلت شركة Rolls-Royceالبريطانيّة "جناح الخصوصيّة" الخاصّ بها لفانتوم سيدان ذات العجلات الممتدّة في معرض السّيّارات في تشنغدو الموجود حاليًّا في الصّين.

عزلة تامّة


تتميّز مقصورة القيادة الخلفيّة بزجاجٍ كهربائيّ، وهي تقنيّةٌ تفصل القسم الأماميّ والخلفيّ من السّيّارة بلمسة زرٍّ واحدة. يملك الرّاكب في المقعد الخلفيّ خيار إما أنّ ينظر إلى الأمام في منطقة السّائق أو أن يُغلق الزّجاج تمامًا، ممّا يوفّر عزلةً تامّةً عن المقصورة الأماميّة والعالم الخارجيّ. بالإضافة إلى السّتائر في الجزء الخلفيّ والزّجاج لخصوصيّةٍ مُطلقة.

خصوصية مُطلقة


بالإضافة إلى الخصوصيّة إزاء العالم الخارجيّ وقمرة القيادة الأماميّة، حرصت Rolls-Royceعلى ضمان بقاء المحادثات خارج دائرة السّمع. وبالتّالي، فإنّ المقصورة الخلفيّة تحتوي على "تردّدٍ خاص" للحفاظ على المحادثات وعدم سماعها في المقصورة الأماميّة.

يمكن لراكب المقعد الخلفيّ استدعاء السّائق عن طريق نظام الاتّصال الدّاخليّ. على الجانب الآخر، يمكن للسّائق أيضًا الاتّصال بالقُمرة الخلفيّة، ولكن يبقى الخيار للرّاكب الإجابة أو رفض الاتّصال. في حالة المستندات السّرّيّة، يتضمّن جناح الخصوصيّة الخاصّ بشركة Rolls-Royce Phantomأيضًا فتحةً لتمرير المستندات بين القُمرة الأماميّة والخلفيّة. وللرّكّاب في القمرة الخلفيّة السّيطرة الكاملة على الفتحة، مثل الاتّصال الدّاخليّ.

تكنولوجيا متطوّرة


تحتوي السّيّارة على شاشتين بقياس 12 بوصة مُرتبطة ببرنامج السّيّارة وتتميّز بمنافذ HDMIلتوصيلها بالأجهزة الشّخصيّة، بالإضافة إلى ساعةٍ مخصّصةٍ على قمّة زجاج الخصوصيّة الأمامي.

وسيتمّ تقديم المزايا الّتي يتضمّنها جناح الخصوصيّة فقط مع سيّارة فانتوم سيدان ذات قاعدة العجلات الممتدّة.

أحدث الأخبار السبّاقة