لمحة خاطفة لمفهوم سكودا الجديد

الاثنين 03 أيلول 2018

لمحة خاطفة لمفهوم سكودا الجديد

من خلال انتشار بعض الصّور على المواقع الالكترونيّة، تمكّنا من إلقاء لمحة خاطفة لمفهوم سكودا الجديد، والّذي يحمل اسم Skoda Vision RS.

وعلى الرّغم من الكشف عن بعض التّفاصيل المتعلّقة بهذا المفهوم، سيتمّ الإفصاح عن كلّ الأمور المتعلّقة بمفهوم السّيّارة المقبلة خلال معرض باريس للسّيّارات في أكتوبر 2018.

بعض التّفاصيل المتاحة


يبدو مفهوم Skoda Vision RS واعدًا جدًّا، إذ إنّه يَعِد بسيّارة مدمجة في المستقبل، تُعلن دخول مرحلة التّصميم التّالية للخطّ الرّياضيّ RS.

في سياق متّصل، كشفت شركت سكودا بأنّ RS الجديدة هي بطول 4356 مليمترًا وعرض 1810 مليمتر، بارتفاع 1431 مليمترًا فقط وقاعدة عجلات من 2650 مليمترًا.

هذه المقاسات تجعلها أقصر وأدنى من نماذج Octavia vRS. أمّا التّصميم فهو سيتضمّن مراجع سباق السّيّارات الواضحة، ولكن لا تفاصيل إضافيّة متوفّرة في هذا الإطار.

ترجيحات واحتمالات


من حيث الخطوط التّصميميّة البارزة في الصّور المنتشرة، تبدو سيّارة Skoda Vision RS حديثة وعدوانية ورياضيّة بإمتياز، إذ إنّها تتمتّع بخطوط حادّة جدًّا، إضافة إلى مجموعة مكوّنات من ألياف الكربون.

وأرادت شركة سكودا أوتو من خلال إعداد هذا المفهوم معاينة وإعطاء فكرة عن النّمط التّصميميّ المحتمل لسيّارات الإنتاج الجديدة.

وحتّى اللّحظة، لم تحدّد الشّركة ما إذا كان هذا المفهوم بديلًا لأيّ من طرازاتها المتوفّرة حاليًّا، على أن تكشف كامل التّفاصيل خلال معرض باريس للسّيّارات في أكتوبر المقبل.

 

أحدث الأخبار السبّاقة