سانتا تغيّر مقاييس هيونداي

الجمعة 24 آب 2018

سانتا تغيّر مقاييس هيونداي

ستصل سيّارات الجيل الجديد من "سانتا في" من هيونداي إلى أسواق أفريقيا والشّرق الأوسط في سبتمبر القادم، مع معيارٍ جديدٍ لمجموعة سيّارات الدّفع الرّباعيّ الخاصّة بالشّركة، بتصميمٍ بارزٍ، وأحدث ميّزات الأمان.

 وستحمل الشّركة روح سيّارات الدّفع الرّباعيّ الخاصّة بالشّركة، والّذي تمّ تطويره خلال أجيالٍ متعاقبةٍ منذ إطلاق أوّل سانتا عام 2000.

نسخةٌ جديدةٌ متطوّرة


ومن المتوقّع أن يستقطب الجيل الرّابع من "سانتا في" عددًا أكبر من العملاء بفضل تصميمه المتميّز، بمساحةٍ أكبر وتكنولوجيا متطوّرة. فستوفّر سيّارة SUVالرّائدة من هيونداي، رفاهيّةً رائعةً وميّزات راحةٍ مبتكرة تسهّل الحياة اليوميّة للسّائق.

وقال مايك سونج، رئيس قسم العمليّات في أفريقيا والشّرق الأوسط في شركة هيونداي: "ستُكمل النّسخة الجديدة من سانتا قصّة النّجاح الطّويلة على مستوى العالم . وأضاف: "سانتا إحدى النّسخات المبدعة من شركة هيونداي، وأساس سمعتنا في قطاع سيّارات الدّفع الرّباعيّ. سيضع الجيل الرّابع معيارًا جديدًا للتّكنولوجيا وللسّلامة والراحة".

وكشفت "سانتا في" الجديدة الّتي تمّ الكشف عنها لأوّل مرّةٍ في معرض جنيف للسّيّارات في شهر مارس/آذار، عن نظرة هيونداي الجديدة لسّيّارات الدّفع الرّباعيّ. حيث يتميّز التّصميم الخارجيّ بمظهرٍ قويٍّ وواسعٍ ومظهرٍ رياضيٍّ جريءٍ ممّا يضع السّيّارة على قمّة مجموعة سيّارات الدّفع الرّباعيّ الخاصّة بشركة هيونداي.

خيارات وتكنولوجيا


ستوفر إصدارات إفريقيا والشرق الأوسط خيارين بين محركات البنزين والديزل: 2.2 محرك ديزل توربيني، 2.4 GDIبنزين، أو 3.5 MPIبنزين، وإما ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات أو 8 سرعات، حسب رغبة المستخدم. يساعد نظام الدفع الرباعي المتقدم على التّحكم، توزيع عزم الدوران وقوة الكبح للعجلات الأمامية والخلفية المتغيرة، ويعزّز الاستقرار على المنعطفات.

وتقدّم سانتا واحدة من أفضل خصائص السلامة في فئتها، وكلها جزء من تقنيات السلامة النشطة وبرامج المساعدة في القيادة من Hyundai SmartSense. كما تحمل السيارة شاشة عرض أمامية كاملة وجديدة من هيونداي التي تعرض معلومات القيادة والسلامة مباشرة على الزجاج الأمامي، مما يحافظ على انتباه السائق على الطريق.

ويدعم برنامج السّيّارة كلّ من Apple CarPlayو Android Auto، فتسمح وظيفة العرض الصوتي للركاب بتحويل محتوى هاتفهم الذكي إلى شاشة النظام عبرهما.

أحدث الأخبار السبّاقة