ألفا روميو تنافس نفسها

الأربعاء 22 آب 2018

ألفا روميو تنافس نفسها

بدأ إحياء ألفا روميو مع C4 وحُقّق التّقدّم بالفعل مع جوليا سيدان وستيلفيو كروس. وبحلول عام 2022، تخطّط العلامة التجارية لتحديث ثلاثةٍ من تصاميمها وإحضار أربعة طرازاتٍ جديدة للتسويق بحلول عام 2022، بما في ذلك سيّارة GTVكوبيه المصمّمة على أساس Giulia. ومن المحتمل، إصدار GTV Spiderالمكشوفة.

وستصل سيّارة GTVكوبيه في عام 2021 وسيتبعها GTV Spiderفي غضون 18 شهرًا. هذا من شأنه أن يخلق نوعًا من المنافسة بينها وبين BMWالفئة 4 المكشوفة وأوديه A5 / S5المكشوفة أيضًا.

قوّة كهربائيّة


بفضل دفعةٍ من الطّاقة الكهربائيّة، ستحمل سيّارة GTVالقادمة أكثر من 600 حصان. وستحمل محرّك V-6بسعة 2.7 ليتر توربيني، الّذي ينتج 505 حصانا. وستنتج 460 حصان، وسيرفعها النّظام الهجين الإجماليّ إلى 530 حصان. بالإضافة إلى دفعةٍ كهربائيّةٍ إضافيّةٍ سترفع القوّة إلى 600.

ومن المثير للاهتمام أنّ هذه الوحدة الكهربائيّة ستسمح أيضًا بالقيادة السّريعة فقط مع مسافة 30 ميلاً. من المحتمل أن يكون ذلك في الدّورة الأوروبيّة، لذا يمكن أن يكون حوالي  20 في الولايات المتّحدة.

جماليّة التّصميم


وقالت ألفا روميو بالفعل إنّ سيّارة GTVستحصل على توزيعٍ متساوٍ للوزن الأماميّ/الخلفيّ، الّذي يجب أن يُقدّم أداءً جيدًا مع عزم الدّوران المتّجه إلى عجلات نظام القيادة جميعها.

ستتميّز السّيّارة بشكلٍ جميل حيث تساعد الأبواب الخلفيّة في إنشاء سيّارة كوبيه تجعلها سيّارةً مميّزةً بين العديد من المنافسين المتماثلين نسبيًّا.

والّذي يستطيع الصّبر وإنفاق مالٍ أكثر، عليه انتظار عودة الفا روميو 8Cالقادمة، حيث ستشكّل السّيّارة نقلةً نوعيّةً للشّركة. ووفقًا للمعلومات المبكرة، ستأتي السّيّارة مع هيكلٍ أحاديٍّ من ألياف الكربون، وأكثر من 700 حصان، وانطلاقةٍ ستصل إلى 60 ميل في السّاعة خلال 3 ثواني.