استعد فرواندا المثيرة تنتظرك في أكتوبر

السبت 18 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

استعد فرواندا المثيرة تنتظرك في أكتوبر
من المتوقع أن تتوسع محفظة "وان آند أونلي" One&Only الفخمة للغاية مع افتتاح منتجع ون آند أونلي نيونجوي هاوس One&Only Nyungwe House في الأوّل من أكتوبر۲۰١۸ في رواندا.
يشكّل المنتجع المنشأة الثانية لهذه العلامة التجاريّة يضم مجموعة منتجعات ون آند أونلي ناتشر ، وينضم إلى منتجع ون آند أونلي وولغان فالي في أستراليا في بلو ماونتينز في نيو ساوث ويلز.
 
بين أحضان جبال رواندا الخضراء
ويتربّع هذا المكان الرائع على حافة غابة نيونغوي Nyungwe المطيرة الشاسعة ذات المناظر الطبيعية الجبلية المثيرة في جنوب غرب رواندا ، ويقع ضمن مساحة خضراء مزروعة من مزارع الشاي العاملة ، جنبا إلى جنب مع واحدة من أكبر الغابات المطيرة الأكثر حفظا في أفريقيا.
 
۲۳ غرفة وجناح تحاكي الطبيعة
تم تصميم ۲۳غرفة وجناحًا في One & Only Nyungwe House لتتناسب بشكل متناغم مع البيئة الطبيعية المحيطة ، باستخدام الحرف اليدوية الأفريقية المحلية المستوحاة من رواندا التي تقدّم مظهرا وأسلوبا عصريا.
سيتمّ إضاءة المشاعل في كل غرفة وجناح بزيت الأوكالبتوس العطري ، في حين توفر الطوابق الخاصة الواسعة إطلالات أخاذة على التضاريس الإفريقية أو لوحات الغابات المطيرة المورقة والحياة البرية المذهلة. 
 
رحلة وتجارب نادرة 
وفي هذه المناسبة، عبّر فيليب زوبر ، الرئيس والمدير التّنفيذي للعمليات ، وان آند أونلي ريزورتس عن شرفهم لافتتاح" وان آند أونلي نيونغوي هاوس "، وهي الإضافة الثانية إلى مجموعة منتجعات ناتورنا مشيراً الى الفرصة النادرة التي سيحظى بها الزوار لاستكشاف هذا الموقع البعيد النظيف وذات النية الأصلية
وقال زوبر"سيكون ضيوفنا قادرين على القيام برحلة مع الشمبانزي ، أو اكتشاف قردة مانجابي المهددة بالانقراض ، والمشي بين أشجار الماهوغاني المهيبة والاطلاع على الطّيور الغريبة ، وبساتين الفاكهة والفراشات" وغيرها من النشاطات الاستجمامية كاليوغا والاستمتاع بغروب الشمس...