شراكة بين الاتحاد للطيران والنصر

الأحد 19 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

شراكة بين الاتحاد للطيران والنصر
وقعت الاتحاد للطيران ، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، اتفاقية تقتضي بوضع علامتها على قمصان اللاعبين ولتكون الرّاعي الرئيسي والشريك لفريق نادي النّجوم السّعودي الّذي يتّخذ من الرّياض مقرّاً له - نادي النّصر.

تفاصيل الاتّفاقيّة
تم التوقيع على الشراكة متعدّدة المواسم مؤخّراً في مركز الاتّحاد للطيران للإبداع في أبو ظبي ، وحضره كبار أعضاء فرق قيادة كلا المنظمتين.
كما تم الإعلان عن لاعبين من نادي كرة القدم في أبو ظبي ، بما في ذلك اللاعبين السعوديين ، محمد السهلاوي وإبراهيم غالب ونجوم عالميين أحمد موسى ونور الدين عمرات.
وقال طوني دوغلاس ، الرّئيس التّنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: "يشكّل هذا الاتفاق بداية شراكة جديدة مثيرة بين" نادي النصر "، أحد أندية كرة القدم الأكثر شهرة في المملكة العربية السّعودية ، والاتّحاد للطّيران. ونحن نتطلّع إلى قيام فرقنا بالعمل سويّة للتّرويج للعلامة التجارية في أسواقنا المحلية وكذلك في جميع أنحاء المنطقة ".

 

شراكة تجاريّة وتسويق ومبادرات
بالإضافة إلى إظهار العلامة التجارية والرّمز على قمصان اللاعبين في جميع المباريات المنزلية والبعيدة ، ستعمل الاتحاد للطيران بشكل وثيق مع النصر في مجالات الشراكة التجارية والتسويق ومبادرات العملاء والولاء والتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج الطيران وبرنامج دعم السفر.
وتابع السيد دوغلاس: "لقد شهدنا نموًا في نمو السياحة السعودية المتجهة إلى أبوظبي وهذه الشراكة الجديدة تعكس أهمية الرياض والمملكة العربية السعودية لشركة الطيران. إننا نتطلع إلى العمل مع شركة النصر للتعاون بشكل أكثر عمقاً في المبادرات التجارية والمجتمعية في المستقبل ".