العربيّة نحو براغ

الخميس 16 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

العربيّة نحو براغ
أعلنت "العربية للطيران"، عن إطلاق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة التشيكية براغ، وهي وجهة جديدة لها في أوروبا.
 تنطلق الرحلات من مركزها الرئيسي في الشّارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من تاريخ ١١ديسمبر، ۲٠١٨.
 
مواعيد الرحلات الجديدة
أيّام الثلاثاء والأحد

ومن المتوقّع ن يتمّ تسيير الرحلات بين المدينتين لمدّة ستّ ساعات و٥٠ دقيقة خمس مرات أسبوعياً، أيام الثّلاثاء والأربعاء والخميس والسّبت والأحد. حيث ستقلع رحلات الذهاب يومي الثلاثاء والأحد من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة الثامنة صباحاً لتحط في براغ في تمام الساعة ١١:٥٠ بالتوقيت المحلي.
وتقلع رحلة العودة من مطار فاتيسلاف هافل الدولي في براغ في تمام الساعة ١۲:٣٥ لتحطّ في الشّارقة في تمام الساعة ۲١:٤٠ بالتّوقيت المحلّي.

أيام الأربعاء والخميس والسبت
وستقلع رحلات الذهاب أيام الأربعاء والخميس والسبت من مطار الشارقة الدولي الساعة ١٥:٣٠صباحاً لتحط في براغ الساعة ١٩:۲٠بالتوقيت المحلي.
بينما تقلع رحلة العودة من مطار فاتيسلاف هافل الدولي في براغ في تمام الساعة ۲١:٠٥لتحط في الشارقة صباح اليوم التالي في تمام الساعة ٦:١٠ بالتّوقيت المحلّي.
براغ، وجهة سياحيّة عريقة
وأشار عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران" في هذه المناسبة أنّ "العربية للطيران" تواصل تركيزها على توسيع شبكة وجهاتها وخطوطها العالمية نظراً لعدد السّياح القادم من هذه الوجهة. وتشكّل براغ وجهة سياحيّة تشيكيّة عريقة كونها من أكبر مدن البلاد، وهي مدينة تاريخية عريقة تشتهر بساحتها التاريخية الواقعة في مركز المدينة القديمة، وأبنيتها المزخرفة الرائعة المبنية بطراز "الباروك".