Project Gold جديد بورش

من قبل : شادي ملّاك الخميس 09 آب 2018

Project Gold جديد بورش

لم تننتهِ شركة  بورش من احتفالاتها بعيدها السبعين هذا العام. بعد ما صنعت نسخة طبق الأصل من سيّارة رياضيّة لأوّل مرّة، بالإضافة إلى الكشف عن سيّارة مستوحاة من911 سبيدستر. وتعمل بورش الآن على هيكلٍ مبني على أساس هيكل 911 الكلاسيكي.

وبدأت الشّركة بنشر مقاطع فيديو عبر قناتها على موقع يوتيوب لـ"Project Gold" موثّقةً عملية الإنشاء. وستكشف بورش النّقاب عن التّصميم الذي اكتمل في 24 آب/أغسطس. وسيتمّ الإطلاق في 27 سبتمبر في بورشه رينسبورت ريونيون في لاغونا سيكا.

بورش في استثمارها


انطلاقا من أشرطة الفيديو التي تم إصدارها حتى الآن، فإن أساس المشروع هو سلسلة 993 911 توربو.وتُظهر الفيديوهات خطوطا من الذهب مُحدّدة على أنحاء السّيّارة، بما في ذلك على العجلات التي سيتم رسمها باللون الأسود ومحدّدة بحواف من الذهب. وتتطابق الألوان مع الألوان المُستخدمة في القسم الدّاخليّ من السّيّارة.

يذكر أنّ أسعار السيّارات الكلاسيكيّة في ارتفاع، لدرجة أنّ البنوك الألمانيّة باتت تصنّفها كجزء من ملفّ استثمار. وباتت أسماء مثل Canepaو Singer  من أشهر الشركات التي تقدم خدمات restomodواسعة النطاق، ولن نُفاجأ إذا كانت شركة Porscheنفسها عبر قسم السيارات الكلاسيكية تستخدم مشروع Goldكمعاينة للخدمات المستقبلية الخاصة بها.