نسخة محدودة من Lexus LC

الأربعاء 08 آب 2018

نسخة محدودة من Lexus LC

يتميّز الإصدار الخاصّ منLexus LC بطبقة فريدة من الطّلاء وألوان داخليّة مميّزة، وهو عبارة عن نسخة محدودة من هذا النّموذج.

كما يوحي اسم Lexus LC Limited Edition، فهو عبارة عن نسخة خاصّة من الكوبيه اليابانيّة ذات المقاعد الأربعة.

أمّا الميزة الأكثر وضوحًا في الإصدار المحدود فهي طلاء نابولي الأصفر، وهو لون أعمق من اللّون الأصفر المتوهّج الّذي يُقدَّم في مجموعة LC.

النّسخة الزّرقاء


زُوّدت الإصدار المحدود ذو اللّون الأزرق بعلبةLC’s Sport + ، ممّا يعني أنّه يركب على عجلات معدنيّة قياس 21 بوصة ويتميّز بسقف مصنوع من ألياف الكربون.

وتشمل الإضافات الأخرى كجزء من حزمة Sport+على  نظامHandus Dynamic Handling ، ونظام التّوجيه رباعيّ العجلات، وفرقTorsen المحدودة للانزلاق ومفسد خلفيّ نشط يرتفع من غطاء التّمهيد عندما تزيد سرعة السّيّارة عن 50 ميلًا في السّاعة.

حتّى اللّحظة، لا سعر محدّد للنّسخة الّتي من المقرّر أن تطرح للبيع في نوفمبر المقبل، على الرّغم من أنّ الإصدار المحدود السّابق كان سعره 91،995 جنيه إسترليني.

ومن المقرّر أن تُعلن أحدث نسخة محدودة عن ظهورها في معرض باريس للسّيّارات في أكتوبر.

لمسة تميُّز


يزيّن اللّون الأصفر حوافّي الباب، في حين تلوّن الخياطة الصفراء المتناقضة عجلة القيادة ولوحة العدّادات ومسند الذّراع المركزيّ والمقاعد الجلديّة البيضاء أيضًا.

تتضمّن النّسخة المحدودة نظام الصّوت Levinsonمع 13 مكبّرًا للصّوت، بالإضافة إلى شاشة عرض علويّة.

وسيتمّ تقديم الإصدار المحدود مع كلّ من محرّكات LC، أي محرّكV6 هجين سعة 2.9 لترًا بقوّة 354 حصانًا، ومحرّكV8  بسعة 5 ليترات وبقوّة 470 حصانًا.

أحدث الأخبار السبّاقة