مرسيدس-AMG G63 لأمانٍ مُطلق

الثلاثاء 07 آب 2018 من قبل : شادي ملّاك

مرسيدس-AMG G63 لأمانٍ مُطلق

إلى كلّ من يحتاج إلى الحماية القصوى، إليكم سيّارة ليموزين من طراز "مرسيدس-AMG G63" مع واجهةٍ خارجيّةٍ مضادةٍ للرّصاص ووسائل راحة فاخرة داخلها.

تقدم INKAS، الشّركة الكنديّة للمركبات المدرّعة، سيّارة ليموزين G63إلى جانب مجموعةٍ كبيرةٍ من الإبداعات الأخرى. وسيواجه أيّ معتدٍ على صاحب السّيّارة الدّروع الواقية، والزّجاج الباليستيّ، وأنظمة المراقبة المحيطة. ويمكن للكاميرا بواسطة  الأشعّة تحت الحمراء والحراريّة أيضًا تسجيل وتحميل لقطات إلى برنامجٍ آمن لمشاهدتها لاحقًا.

وتستطيع الدّروع الواقية إيقاف رصاص بندقيّةٍ ذات قدرةٍ عاليةٍ عيار 7.62 مم. وبإمكان السّيّارة أن تحمي الرّكّاب من القنابل اليدويّة DM51.

رفاهيّة بـ1.2 مليون دولار


بسعر 1.2 مليون دولار يحصل صاحب السّيّارة على الأمان  والكثير من وسائل الرّاحة. حيث تحتوي المقاعد الخلفيّة على وظيفة تدليكٍ وتهوية كاملة، وأدوات تحكّمٍ تعمل بالوظائف كافّة، من الإضاءة إلى وظائف الأمان. كما تحتوي السّيّارة على تلفزيون آبل 4K، وبار مزوّد بمحرّكٍ مع مبرّد. بالإضافة إلى خاصّيّة ضوء النّهار لمحاكاة أشعّة الشمس الحقيقيّة والحدّ من إرهاق الرّكّاب.

وزُوّدت سيّارة ليموزين G-Classبمحرّك V-8ذي الشّاحن التوربيني بسعة 5.5 ليتر ممّا يجعلها بقوّة 563 حصاناً. بالتّأكيد ستشعر ببُطءٍ بعض الشّيء مع الوزن الإضافيّ، ولكنّها طبعًا قادرةٌ على التّملّص من الأعداء.