GMC تصل إلى مستوياتٍ جديدة مع Elevation Sierra

من قبل : ليتيسيا الحدادالخميس 05 تموز 2018

GMC  تصل إلى مستوياتٍ جديدة مع Elevation Sierra

2019 GMC Sierra Elevation. تستمرّ مسيرة إطلاق مجموعة Sierra  من الجيل المقبل من GMC، مع تقديم النسخة الجديدة كليّاً، ال

وتتميّز هذه السيّارة عن نظيراتها ضمن المجموعة بتصميمها البارز وقدراتها وتكنولوجيّاتها التي تزيد مزايا اتّصالها. وستكون منطقة الشّرق الأوسط الوحيدة في العالم التي نجد في أسواقها نسخة 2019 GMC Sierra Elevation  الخاصّة للأجرة.

شكلها الخارجيّ الخاصّ


وتمّ تصميم Sierra Elevation  لتلاقي احتياجات الزّبائن وتفضيلاتهم، فبنيت على هيكليّة قويّة إلى جانب جزءٍ أماميٍّ طويلٍ وشبكة كبيرة الحجم. ونفرّق هذه السيّارة أيضاً من خلال مسكات أبوابها المصنوعة من الكروم والملوّنة، وكذلك الأمر للمحيط الشّبكة ومضادّ الصّدمات، فيما يدخل الأسود على بعض التفاصيل الأخرى مثل إطار الشّبابيك والعجلات.

تكنولوجيا الإضاءة المميّزة


وتلعب تكنولوجيا الإضاءة دوراً كبيرة في الSierra Elevation 2019، تماماً كما في جميع تصميمات GMC، فهي من نوع LED  عالي الدّقة، بشكل C  الخاصّ بالعلامة، من الأمام والخلف، إلى جانب مصابيح الضّباب الخاصّة.

مثاليّة لجميع أنواع القيادة


وتتضمّن هذه الشّاحنة الصّغيرة تكنولوجيّات مبتكرة وهندسة ذكيّة تزيد القدرات وتعزّز ثقة السّائق، من نظام Terrain  للقيادة الذي يساعد السّائق على خوض الطّرق الوعرة، ونظام Tour  للقيادة اليوميّة، وزرمة الأوف رود X31  للمغامرات الخارجة عن المألوف، وغيرها.

الأداء القويّ في المحرّك القويّ


وتتزوّد السيّارة بشكلٍ أساسيّ بمحرّك 2.7 ليتر مع ميزة توربو الجديد، مع نظام نقل القيادة الثّمانيّ السّرعات والأوتوماتيكيّ بقوّة 310 أحصنة و472 نيوتن متر لعزم الدّوران. أمّا نسخة الأجرة العاديّة فتأتي مع محرّك V-8  سعة 5.3 ليتر مع نظام النّقل السّداسيّ الأوتوماتيكيّة، بقوّة 355 حصان و519 نيوتن متر.