Google تغيّر صفحة إعداداتها

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 27 حزيران 2018

Google  تغيّر صفحة إعداداتها

 يبدو أنّ شركات التكنولوجيا بدأت تهتمّ بشكلٍ دقيق بخصوصيّة المستخدمين، وتسهّل عليه أن يعدّل الإعدادات بالطّريقة التي تناسبه.

فGoogle  الآن ستغيّر حلّة مساحة Google Account  من أجل جعل مقوّمات وإعدادات الأمان والخصوصيّة أسهل للتجوال والتعديل، ويكمن التغيير الأكبر في تقديم مساحة بحثٍ من أجل إيجاد القائمات المعيّنة بسهولة أكبر.

الآن متوفّرة على Android


وانطلقت إعادة التصميم على أجهزة Android، بانتظار انطلاقها على أجهزة iOS  وعلى الكمبيوتر لاحقاً هذا العام. ويركّز التحديث الجديد بشكلٍ أساسيّ على جعل المعلومات المحتاجة أسهل للإيجاد وللتّعديل بحسب حاجة المستخدم.

سهولة بحثٍ ودعم


والآن، بات بإمكان المستخدم أن يطبع كلمة "دفع" أو "كلمة سرّ" من أجل الوصول إلى الإعدادات المعيّنة التي تتضمّن هذه الكلمات، بسرعة وسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للشّخص الآن أن يحصل على الدّعم بشكلٍ أفضل وسهل، من خلال مساحات فورم التواصل حيث يجيب المحترفون عن أسئلة المستخدمين المتشاركة مع الجميع.

تذكيرٌ بالإعدادات المهمّة


وستبرز أيضاً الاقتراحات والمجالات التي تعتقد Google  أنّه من الأفضل أن يعيد المستخدم النّظر بها، في وسط الإعدادات وأوّلها. فمثلاً، إذا كان المستخدم نسي أن يزيد رقم هاتفه تذكّره به، وتذكّره أيضاً بإلقاء نظرة بين الحين والآخر على الحسابات التي تحصل على معلوماته، وذلك مهمٌّ جدّاً خصوصاً في هذا العصر.

عسى أن يشجّع هذا التحديث المستخدمين على الاطّلاع أكثر على قائمات سلامتهم وخصوصيّتهم من حينٍ إلى آخر.