وضع حجر الأساس لمشروع فندق هوتيل ديز أورلوجيه

الخميس 07 حزيران 2018 من قبل : SCHNEIDER PR

وضع حجر الأساس لمشروع فندق  هوتيل ديز أورلوجيه

تم وضع حجر الأساس لهوتيل ديز أورلوجيه الجديد في لو براسو مهد مصنع أوديمار بيغيه في قلب فالي دو جو.

أقيم الحفل، وتلاه كوكتيل، بحضور جاسمين أوديمار، رئيسة مجلس إدارة أوديمار بيغيه، أوليفيه أوديمار، نائب رئيس مجلس الإدارة و فرانسوا هنري بيناهميس، الرئيس التنفيذي لأوديمار بيغيه. كما حضر الشركاء الرئيسيون للمشروع، وهم الشركة المعمارية الدانماركية BIG، والشركة المعمارية السويسريةCCHE فضلاً عن ممثلي السلطات المحلية في فالي دو جو و كانتون فود.

خلال الحفل، قدمت جاسمين أوديمار هذا المشروع الفريد الذي يجمع بين احترام أصول الفنادق، الانفتاح على العالم، ونقل تقاليد الوادي وحرية الخيال، قائلةً: "هذا المشروع بعيد عن البساطة، لكنه مهم، ليس فقط لأوديمار بيغيه ولكن لكامل فالي دو جو.

فالفندق هو طريقة لاجتذاب الجمهور الأوسع إلى فالي دو جو المذهل. وليس من الأساسي بالنسبة لنا أن نكون قادرين على تلبية احتياجات المسافرين الدوليين فحسب، بل وأيضاً احتياجات جيراننا المحليين".

وسيضم هوتيل ديز أورلوجيه الجديد التاريخ والحداثة. كان من المتوقع أن يتلاءم ليس فقط مع بيئة الوادي ولكن أيضاً مع الثقافة والعادات المحلية -المواد الدافئة والأصيلة، والأجواء الودية. ويتكامل تصميمه، بلمسات من  BIG مع المحيط الطبيعي.

سيوفر الفندق 50 غرفة تتضمّن جميع وسائل الراحة وتتيح إطلالات على غابة ريزوود، مطعمين و بار صالة، منطقة عافية ولياقة، بالإضافة إلى 3 غرف للندوات.

ترقبوا المزيد من المعلومات حول الخطوات التالية.

انضم إلينا في نقاش أوديمار بيغيه@AudemarsPiguet على تويتر وعلى الإنستغرام.