Z ZEGNA تستلهم وحيها من سباقات القوارب

الخميس 07 حزيران 2018 من قبل : جوانا رعد

Z ZEGNA تستلهم وحيها من سباقات القوارب

 تواكب العلامة التجارية العريقة Z ZEGNA عددًا من سباقات القوارب الأكثر صعوبةً وفخامةً منذ بداية أعوام الثمانينات من القرن الماضي.

وفي عصرنا الحالي، تُدرِج Z ZEGNA روح سباقات القوارب القديمة في ملابسها الرياضية الرجالية وتقدّم مجموعةً حديثةً ومتميّزةً مناسبةً للارتداء في القوارب وفي المدن على حدّ سواء.

تمزج تشكيلة ربيع/صيف ٢٠١٨ هذه بين الأسلوب الإيطالي العصري وبين القطع الرياضية وهي تركّز على "حرية الحركة".

عن قطع المجموعة


تأتي قطع المجموعة مع قصّات حادّة ومريحة في الوقت عينه وهي تحتضن الخياطة المبتكرة جنبًا إلى جنب مع التفاصيل العصرية وصور الغرافيكس المليئة بالألوان التي تمّ استلهامها من الحياة البحرية. ويستحضر هذا الأمر الشعور بالحرية وبالتلهف إلى المغامرة.

وفضلا عن ذلك، تظهر لمسة سباقات القوارب القديمة في الاكسسوارات بما في ذلك بعض من أحذية مجموعة TECHMERINO™، الجزمات الجلدية المطاطية، الحقائب الكبيرة الملونة التي تم تصميمها بإستخدام نسيج ثلاثي الأبعاد، حقائب ظهر مجموعةTECHMERINO™ المقاومة للماء وقبعات الابحار.

ألوان القطع ومفهومها


تعتمد قطع المجموعة الجديدة لوحة ألوان متنوّعة بما في ذلك الكحلي، الأسود اللماع، الأزرق الداكن، الرمادي اللماع، الأبيض، الأصفر، البرتقالي وغيرها.

وهي تجسد تَقَدُّم مفهوم "الخياطة تلتقي بالأداء" الذي دائمًا ما تعتمده Z ZEGNA .

تشكيلة TECHMERINO™

وتجدر الاشارة إلى أن تشكيلةTECHMERINO™ توفّر فرصة الاستمتاع بأفضل أداء أثناء التحرّك لذلك، اعتمدت صوف الميرينو الأسترالي الخالص الذي تمّ تعزيزه بشكل طبيعي. يقدّم هذا النسيج ميزاتٍ عدّةً منها التحرّك بحرية ومنع التعرّق.

مجموعة Z ZEGNA Maserati


ويُذكَر أيضًا أن  Z ZEGNA صمّمت تشكيلةً حديثةً مستوحاةً من قاربMaserati Multi70 الذي يقوده القبطان جيوفاني سولديني. وتعيد مجموعةZ ZEGNA Maserati الخاصة بموسم ربيع/صيف ٢٠١٨، تكرار الملابس الحصرية التي خلقتهاZegna لطاقمMaserati Multi70.