نسخة خاصّة للأداء "الرّملي" من Jeep

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 11 حزيران 2018

نسخة خاصّة للأداء

 كشفت Jeep  عن مخطّطها لتقديم نسخة Deserthawk  خاصّة بالأداء "الرّمليّ" القدير في الرّبع الأوّل من العام 2020.

وكانت Jeep  استخدمت اسم Deserthawk  سابقاً لطراز Renegade  عام 2017، ولكنّه لم يستمرّ لأكثر من سنة، ولذلك لأنّه يبدو أنّ العلامة كانت تحضّر مخطّطات أهمّ لهذا الاسم، مثل ضمّه إلى طراز Cherokee.

ليست الHawk  الوحيدة...


وبيد أنّ نسخة Deserthawk  لا تتوفّر حاليّاً بين الطّرازات، يمكننا أن نجد نسخ أخرى شبيهة بها، مثل Trackhawk  للGrand Cherokee  الخاصّة بالأداء القويّة، والTrailhawk  للأوف رود، المتوفّرة لدى Compass، Cherokee، Grand Cherokee  وRenegade.

نسخة خاصّة للصّحراء


وكانت نسخة 2017 Renegade Deserthawk  تتمتّع بشكلٍ خاصّ من خلال الطّلاء المميّز والغرافيكيّات، بالإضافة إلى سكك للصّخر، ورزمة Class III  للقطر، وميزة Rock Mode  للقيادة، ونظام Selec-Terrain.

ولكن هذه المرّة، ستأخذ النسخة الجديدة الاسم على محملٍ أكبر للجدّ، كون الCherokee Deserthawk  ستتمتّع "بقدرات الجري على الرّمل بسرعاتٍ كبيرة"، من خلال "ثمانية مواصفاتٍ هندسيّة خاصّة بالصّحراء"، ستجعل النّسخة جديرة بالحصول على وسام التخصّص للصّحراء.

ومن المرجّح أن تكلّف نسخة الصّحراء أكثر من النسخة العاديّة ب5 إلى 10 آلاف دولار أميركيّ، وأن تشكّل نسبتها العشرة في المئة من مبيعات الطّراز.