طرازات ألفا روميو المقبلة في الولايات الأميركيّة

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 06 حزيران 2018

طرازات ألفا روميو المقبلة في الولايات الأميركيّة

 بعد تقديمها لسيّارةٍ رياضيّة متخصّصة، وسيّارة سيدان رياضيّة، تقدّم ألفا روميو الآن مخطّطاً لسيّاراتٍ جديدة منها في الولايات المتّحدة الأميركيّة.

فبعد إعادة التفكير في مخطّطها للولايات، قرّرت شركة Fiat Chrysler Automobiles  الممتلكة لألفا روميو أن تقدّم منها المزيد من سيّارات SUV، نظراً لزيادة الطّلب عليها، وطرازين جديدين متخصّصين، إحداهما سيّارة خارقة جديدة 8Cمن 8 سيلندرات، فيما الأخرى ستكون مبنيّة على Giulia، من نوع كوبي، تحيي اسم GTV.

ما نعرفه عن GTV  المقبلة


ستصل سيّارة GTV  أوّلاً، العام المقبل، وتعد العلامة بأربعة مقاعد فيها، ونظام تحريكٍ هجين (هايبرد)، بقوّة 600 حصان على الأقلّ، ونظام القيادة الرّباعيّة. وعلى الأرجح، سيتضمّن نظام التحريك محرّك V-6  مع ميزة توربو الازدواجيّة من الGiulia Quadrifoglio، مقروناً بمحرّكٍ كهربائيّ.

8C  تتأخّر قليلاً لتصل


ومن المتوقّع أن تصل 8C  الجديدة في العقد المقبل، وهي ستكون متوسّطة المحرّك مع هيكلٍ من ألياف الكاربون، ومحرّكٍ عاديّ مع ميزة توربو الازدواجيّة للمحور الخلفيّ، ومحرّكٍ كهربائيّ للمحور الأماميّ. وستصل قوّة نظام تحريكها العامّة إلى أكثر من 700 حصان، لتنتقل السيّارة من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في أقلّ من 3 ثوانٍ.

مخطّطاتٍ أخرى لسائر الأسواق


وهذان الطّرازان ما هما سوى اثنين من سبعة طرازات تخطّط ألفا روميو لإطلاقهما في نهاية 2022، ولكن ليست كلّها للولايات المتّحدة الأميركيّة: فهي ستطلق تحديثاتٍ لسيدان Giulia  وStelvio SUV  وغيرهما، في أسواقٍ أخرى.