طيران الإمارات تُجدول رحلاتها نحو هامبورغ

الأربعاء 30 أيار 2018 من قبل : غابي عقيقي

طيران الإمارات تُجدول رحلاتها نحو هامبورغ
في إطار الإعلان عن جدول رحلاتها، تُشغّل طيران الإمارات "العملاقة" إيرباص A380 لخدمة إحدى رحلتيها اليوميتين بين دبي وهامبورغ.
ويحتفل أسطول الإماراتيّة هذا العام بالذكرى العاشرة لدخول "ايرباص" إليه تصبح هامبورغ، المحطة رقم ٤٩ التي تخدمها الناقلة بهذا الطراز من الطائرات، ومن المتوقّع ان يتمّ تسيير أول رحلة منتظمة باستخدام A380 إلى المحطة الألمانية في نهاية أكتوبرا القادم (۲٩ منه) على رحلتها الصباحية «ئي كيه ٥٩/‏٦۰» (EK059/EK060). وايتداءً من ۳۰ أكتوبر ستعمل الرّحلة «ئي كيه ٦۱/‏ ٦۲» (EK061/EK062). إلى هامبورغ ومنها بطائرة من هذا الطّراز.
 
دبي- هامبورغ: رحلة مفعمة بالرّاحة والخدمة
وتقدّم طائرة الإمارات إيرباص A380 التي ستخدم خط دبي- هامبورغ الى ضيوفها المسافرين مستويات راقية من الراحة والخدمة بمقاعدها الـ٥١٦ بتوزيع الدرجات الثلاث: ۱٤جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى و٧٦ مقعداً يتحول إلى سرير مستو تماماً، و٤۲٦ مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية.
وفي هذا الصددّ، أشار فولكر غرينر، نائب رئيس طيران الإمارات لشمال ووسط أوروبا عن سعادة الشركة بإعادة إيرباص A380إلى موطنها لتنضم إلى ٤۸ مدينة تخدمها حالياً ضمن شبكتها العالمية. وأضاف قائلاً: "تواصل الطّائرة، الّتي تعدّ جوهرة أسطولنا، إثارة إعجاب عملائنا، حيث أرست معايير متفوقة في الرّاحة والخدمات." ونحن نتطلع إلى توفير تجربة طائرة الإمارات A380 لعملائنا في هامبورغ."