جميرا السعديات تستقبلكم في نوفمبر

الخميس 31 أيار 2018 من قبل : غابي عقيقي

جميرا السعديات تستقبلكم في نوفمبر
من المتوقّع ان يفتتح منتجع جميرا في منتجع جزيرة السعديات أبوابه الى الضيوف ، في الحادي عشر من نوفمبر من العام الجاري.
 وبحسب ما أعلنته هذه العلامة التجارية الفاخرة في عالم الضيافة والفنادق المخمليّة، سيوفرJumeirah at Saadiyat Island Resort أجواءً من الفخامة إلى شواطئ أبوظبي.
 
موقع فاخر ضمن جزيرة "متعدّدة الثقافات"
يحتل منتجع جميرا على شاطئ البحر العصري موقعًا مذهلاً على جزيرة السعديات ، ويطل على ٤۰۰ متر من الكثبان الرملية المحمية التي تحيط بها المياه الفيروزية.
على بعد عشرة دقائق فقط من وسط مدينة أبوظبي وعشرين دقيقة من مطار أبو ظبي الدولي ، تشهد جزيرة السعديات تحوّلاً ملحوظاً إلى وجهة ترفيهية وثقافية وسكنية على مستوى عالمي ، لتضمّ أكبر تجمع ثقافي متنوّع في العالم. وسوف تشمل هذه المطاعم جوجنهايم أبو ظبي ، ومتحف زايد الوطني واللوفر أبو ظبي ، الذي افتتح في العام الماضي ووصل إلى شهرة دولية.
 
ضيافة عريقة تتّحد مع جمال الطّبيعة
يساهم منتجع جميرا على الجزيرة في تجربة يلتقي فيها الفن والثقافة العالميان بسلاسة مع أشجار المانغروف والدلافين والسلاحف. تماشياً مع موقعه ، فإن الفندق الذي يضم ۲٩۳ غرفة يشجّع السياحة المستدامة وسيكون خالياً من القش البلاستيكي وزجاجات البلاستيك الأحاديّة الاستعمال.
لذلك، وبالشّراكة مع Trust Your Water ، سيوفّر المنتجع حلولاً للتخلص من الحاجة إلى زجاجات المياه البلاستيكية ذات الاستخدام الفردي. تشمل التدابير المقترحة زجاجات بلاستيكية قابلة لإعادة الاستخدام مجانًا لجميع الضيوف الذين سيتم تشجيعهم على إعادة تعبئة المياه في محطات المياه ، والتي تخدم المياه المحلية المفلترة في الزجاجات في جميع أنحاء المنتجع والقضاء على القش البلاستيكي.