النجوم يتألّقون في كان مع Zegna

الأربعاء 23 أيار 2018 من قبل : جوانا رعد

النجوم يتألّقون في كان مع Zegna

 حضر الممثل الأميركي توفر غريس عرض فيلم Under the Silver Lake لديفيد روبرت ميتشل على السجاد الأحمر في كان.

وأثناء هذا الحدث المميّز، تألّق توفر ببذلة سوداء أحادية الصدر مع شال طوق وتحتضن هذه البذلة الطباعات. وأرفقها بقميص أبيض، ربطة عنق سوداء على شكل فراشة وحذاء أسود من دون أربطة مصنوع من الجلد. وكانت جميع قطع توفر برعاية العلامة التجارية العريقة Ermenegildo Zegna Couture.

تألّق كوري هوكينز


 وبدوره، حضر الممثل الأميركي كوري هوكينز جلسة التصوير وعرض فيلم BlacKkKlansmanلسبايك لي على السجاد الأحمر في كان متألّقًا بقطع من Ermenegildo Zegna Coutureأيضًا.

في جلسة التصوير، لبس كوري سترةً زرقاء ذات طية صدر وزرين تزيّنها طباعة النقاط وأرفقها بقميص بولو من لون البشرة، سروال من لون البشرة وحذاء رياضي أسود.

أما على السجاد الأحمر، فتألّق كوري ببذلة سوداء أحادية الصدر مع شال طوق وطباعات، قميص أسود، ربطة عنق سوداء على شكل فراشة وحذاء أسود مصنوع من الجلد. وكانت جميع هذه القطع من Ermenegildo Zegna Couture.

تألّق يواخيم ترير


 وأخيرًا، حضر المخرج النرويجي يواخيم ترير- رئيس لجنة التحكيم في الطبعة ال-٥٧ ل- Semaine de la Critiqueفي مهرجان كان السينمائي ال- ٧١- عرض فيلم The House That Jack Builtعلى السجاد الأحمر في كان وتألّق ببذلة سوداء مع طية صدر، قميص أبيض، اكسسوارات تكميلية وحذاء أسود مصنوع من الجلد.وكانت جميع هذه القطع من Ermenegildo Zegna Couture.

أحدث الأخبار السبّاقة