يخت الرفاهية White يسلَّم لمالكه

السبت 12 أيار 2018 من قبل : نانسي فضول

يخت الرفاهية White يسلَّم لمالكه

بعد اجتيازه مرحلة التجارب في حوض بناء السفن، يتم تسليم يخت الرفاهية White إلى مالكه الجديد.

يبلغ طول يخت White 50 متراً، وهو من ضمن فئة 500 Aluminium من الشركة الرائدة Heesen لليخوت، وتغلب عليه الخطوط الانسيابية التي تمنحه شكلاً مفعماً بالفخامة والتميز. إن التصميم الداخلي لليخت هو من توقيع Cristiano Gatto، أما تصميم الهيكل السريع والمريح فهو من عمل فريق التصميم الخاص بشركة Heesen. يغلب الأسلوب الرياضي الفخم على المساحات الخارجية المصممة وفقاً لطراز يخوت Heesen وبالتعاون مع Frank Laupman وفريق المهندسين لدى Omega Architects.

مساحة واسعة وديكور عملي


يتّسع يخت White على متنه ل-12 راكباً في الغرف الستة، من ضمنها جناح خاص بالمالك وغرفتين للشخصيات المهمّة وصالتان فاخرتان، ويتبع حمام خاص بكل غرفة سبق ذكرها. يعكس هذا اليخت أيضاً اهتمامات مالكه الذي أشرف على مراحل البناء وأضاف لمسته الخاصة إليه، وحرص على منحه أسلوباً رياضياً يجعله مناسباً للمغامرات والرحلات البحرية المشوّقة.

يدخل في الديكور الداخلي مزيج من خشب الأبنوس وخشب الجوز اللمّاع المصمّم حسب ذوق المالك، وتخفي قطع الأثاث وظائف عديدة، مثل طاولة القهوة المصنوعة من الفولاذ مع دلو الثلج المخبّأ تحتها والمقاعد من تصميم Loro Piana والتي نجد في مساند اليد فيها رفوفاً للكتب.

يتضمّن اليخت أيضاً مساحات واسعة للاسترخاء، سواء على الشرفة الشمسية البالغة مساحتها 70 متراً مربّعاً والمفروشة بأفخم الأثاث من Hermès، أو على السطح المخصّص للسبا والذي يتضمّن حوض سباحة محاط بمقاعد للاستلقاء، ويتبع له بار مجهّز بكل ما يحتاجه المالك للحفلات واحتساء المشروبات.