Heesen لليخوت والرفاهية المزدوجة

الخميس 10 أيار 2018 من قبل : نانسي فضول

Heesen لليخوت والرفاهية المزدوجة

يبدو أن شركة Heesen لليخوت الفاخرة لا تتأخر عن إبهارنا بأحدث الإصدارات المفعمة بالرفاهية.

تكشف شركة Heesen من ضمن مجموعة اليخوت الجديدة التي قدّمتها هذا العام عن يختين جديدين، يحملان اسم White و-Irisha واللذين لا يقلان روعةً وفخامة عن سابقاتهما. نبدأ مع يخت Irisha البالغ طوله 51 متراً والذي يعتبر تحفة في الهندسة المعاصرة وثورة للشركة، وهو يتميز بخطوطه الانسيابية وأسلوب منقطع النظير مع اللون الأزرق الداكن الذي يطغى على الهيكل الخارجي.

أما من الداخل فنلاحظ الفخامة العالية التي تغلب على الديكور من خلال الألوان المحايدة والواجهات الزجاجية الممتدّة من الأرض إلى السقف لتسمح لأكبر كمية من الضوء من الدخول. يمكن للركاب أيضاً أن يستمتعوا بدرجة عالية من الرفاهية والتسلية واحتساء المشروبات على الأسطح الخارجية وعلى الشرفة المسقوفة بالزجاج والتي يمكنهم الاستفادة منها خلال فصل الشتاء.

يخت  White


أما بالنسبة لليخت الثاني، White، فهو من مجموعة 5000 Aluminium ويأتي بطول 50 متر وحائز على جوائز عالمية، وتم تصميمه من الخارج بالتعاون مع Frank Laupman من Omega Architects، أما الديكور الداخلي المتكامل فهو من توقيع Cristiano Gatto. إن هذا اليخت مزوّد بزوج من محرّكات MTU 2,880kW، وهو مثالي للرحلات البحرية المشوّقة ويزوّد الركاب بأكبر قدر من الراحة والثبات على متنه بأسلوب رياضي وعصري