Cadillac تودّع ATS بعد 2018

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 14 أيار 2018

Cadillac  تودّع ATS  بعد 2018

تمرّ Cadillac  في فترة تحوّل: فهذا الأسبوع، أكّدت مصنّعة السيّارات أنّ عام 2018 سيكون العام الأخير لسيّارتها ATS  السّيدان المدمجة.

وفيما ستموت ATS  سيدان بعد عام 2018، قال المتحدّث باسم العلامة دوني نوردليتش إنّ ATS Coupe  ستستمرّ حتّى العام 2019 بنسختها الجديدة.

Cadillac  لن تتخلّى عن الفئة


وصحيحٌ أنّ ATS  سيدان ستتركنا، لكنّ العلامة لن تترك فئة السيّارات هذه، فهي حاليّاً تعمل على سيّارة CT5  جديدة من نوع سيدان أيضاً من أجل استبدال كلّ من ATS  المدمجة وCTS  المتوسّطة الحجم.

كيف ستكون مجموعة سيّاراتها السيدان؟


وفي نهاية المطاف، ستتألّف مجموعة سيّارات سيدان من Cadillac  من ثلاث سيّارات: السّيدان المدمجة التي سيكون اسمها على الأرجح CT4، وسيّارة CT5  المصنّفة بين السيّارة المدمجة وبين السيّارة المتوسّطة الحجم، والCT6  الكاملة الحجم والشّهيرة من العلامة. والمهمّ أنّ الطرازات الثلاثة ستقدّم ميزة الدّفع الخلفيّ الرياضيّة، وستكون مجهّزة لها في هندستها.

المزيد من المخطّطات للعلامة


وبالإضافة إلى سيّارة XT4  المدمجة للعبور والمطلقة حديثاً، تعمل علامة السيّارات العالية الرّفاهية الأميركيّة على سيّارة كاملة الحجم وثلاثيّة المقاعد، الXT6، لتأخذ مكانها بين XT5  وEscalade  ضمن المجموعة.

تغييرٌ في الإدارة


وإلى جانب التعديل في مجموعة السيّارات، تعدّل العلامة أيضاً في إدارتها، بعد أن تخلّت عن رئيسها جوهان دي نيسشين، وعيّنت مكانه ستيفن كي كارليسل، الذي كان سابقاً مدير GM  كندا ورئيسها.