عروض رمضان الخاصّة على سيّارات Cadillac

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 08 أيار 2018

عروض رمضان الخاصّة على سيّارات Cadillac

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت شركة Liberty Automobiles  عن مجموعة من العروض الحصريّة على طرازات Cadillac  في الإمارات.

وتعاونت شركة Liberty Automobiles  مع Cadillac  للشّرق الأوسط، وهي الوكيلة الحصريّة لسيّاراتها، من أجل تقديم العروض الخاصّة على طرازات العام 2018 التي ستتوفّر لجميع الزّبائن في الإمارات العربيّة المتّحدة هذا الشّهر.

اشترِ الآن، وادفع السّنة المقبلة


فلكلّ من يبحث عن شراء طرازات Escalade، CT6، XT5، ATS  أو CTS، ما عليكم سوى الاستفادة من عروض رمضان التي تقدّم لكم راحة البال واستراحة من المدفوعات حتّى رمضان 2019، أي أنّكم تستلمون السيّارة هذا الشّهر ولكن لا تبدأوا بتسديد دفعاتها قبل 12 شهر، ذلك بالإضافة إلى خدمات السّنوات الأربعة أو المئة ألف كلم الأولى، وكفالة لعشر سنوات.

تسجيل السيّارة في الشّركة نفسها


ومن أجل تحسين خدمة الزّبون أكثر، وقّعت Liberty  أخيراً اتّفاقيّة مع سلطة دبي للنّقل والطّرق، تسمح بعمل الخدمات داخل مراكز المبيع، مثل التسجيل الذي أصبح يمكن القيام به من الشّركة عينها لمشتري المرّة الأولى.

أهمّ الطّرازات ضمن العرض


وهذا العام، تشمل العروض سيّارة سيدان العلّامة من Cadillac، الCT6، الجميلة التصميم، والغنيّة بالتكنولوجيّات مثل Apple Car Play، وكاميرات المرايا الخلفيّة، وتكنولوجيا الرؤية اللّيليّة المحسّنة، والنّظام الصّوتي Bose Panaray  من 34 مكبّراً. وهذه العروض متوفّرة أيضاً في SUV  المتوسّطة الحجم العالية المستوى من Cadillac، الXT5. ولن ننسى Escalade  الأنيقة، المشتملة أيضاً في العرض.