جديد Maserati في معرض بكين للسيّارات

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 01 أيار 2018

جديد Maserati  في معرض بكين للسيّارات

 تقدّم Maseratiمجموعة 2018 للسيّارة مع ثلاثة طرازات معاد تصميمها في معرض الصّين الدّولي للسيّارات في العاصمة بكين.

وخلال الحدث، ستعرض الشّركة بفخر استراتيجيّة تصميم كلٍّ من GranLusso  وGranSport، التي تتجانس مع فلسفة GranTurismo  من الجمع المثاليّ بين الرياضيّة والرفاهية. ولطالما قدّمت Maseratiأعلى مستويات الرفاهية والرياضيّة، وهي ما زالت تضع الزّبون أوّلاً وتهتمّ بحاجاته الخاصّة من خلال الطرازات الحصريّة، المصمّمة لتلائم احتياجات كلّ شخصٍ وذوقه.

مساحة مميّزة للطرازات المشخّصة

وكشفت العلامة الإيطاليّة عن مساحةٍ جديدة كليّاً للتّشخيص في معرض الصّين، من أجل عرض مجموعتها الغنيّة من التعديلات للتصميم الخارجيّ والدّاخليّ. ونجد في هذه المساحة أيضاً عدداً من سيّارات MY18 Maserati  بمختلف نسخ GranLusso  وGranSport  بحسب أذواق المشترين.

Levante GranSport  من جهة...

وتجسّد سيّارة Levante GranSport  إرث التسابق لعلامة Maserati، وتُعرف في الحال من خلال شبكتها الأماميّة المميّزة، وألواحها المنزلقة وسكك سقفها بلون أسود البيانو، وعجلات Nereo  من 20 إنش. وهي مزوّدة بالعناصر الرياضيّة مثل وضعيّة عجلة القيادة القابلة للتّعديل والمقاعد الرياضيّة الجلديّة وغيرها، إلى جانب داخلها الرياضيّ المشوّق.

...وQuattroporte GranLusso  من جهةٍ أخرى

تغيّر Quattroporte GranLusso  مفهوم الرفاهية، من خلال تصميمها الخارجيّ المتبدّل بأناقة، والشّبكة الأماميّة المختلفة، والدّاخل الحصريّ بحرير Ermenegildo Zegna  مع الخشب المميّز الذي يطعّم عجلة القيادة الجلديّة، إلى جانب مزايا الرّاحة والقوّة للسّائق والركّاب.

مكانة خاصّة لGhibli

وتسلّط العلامة الضّوء أيضاً في بكين على Ghibli، سيّارة السّيدان الفخمة والرياضيّة، التي تجمع بين الأداء العالي والأناقة. وفي المعرض يمكننا أن نجد الGhibli GranLusso  بقوّة 350 حصان، وGhibli S Q4 GranSport  بقوّة 430 حصان، يعتمد كلاهما على محرّك V6  العامل على الوقود، سعة 3.0 ليتر مع ميزة توربو الازدواجيّة.