رولز رويس تطلق إصدارات أداماس أكثر سوادًا

من قبل : رودين ابي خليلالأحد 29 نيسان 2018

رولز رويس تطلق إصدارات أداماس أكثر سوادًا

أطلقت العلامة التّجاريّة رولز رويس مجموعة إصدارات أداماس الجديدة المحدودة، الّتي تتضمّن طرازي رولز رويس بلاك بادج رايث، ورولز رويس بلاك بادج داون بتصميم أكثر سوادًا.

أرادت رولز رويس أن تدمج بنية الكربون وأن تجري تعديلات على الألياف التّقنيّة والمكوّنات الجزئيّة، فحضّرت مجموعة تعكس المهارة والحرفيّة.

ألوان داكنة


بالنّظر إلى مقصورة رولز رويس بلاك بادج رايث فهي مصبوغة باللّون البرتقاليّ، أمّا مقصورة رولز رويس بلاك بادج داون فهي تأتي باللّون الأزرق.

وقد اعتادت العلامة على تقديم نماذج الشّارة السّوداء الدّاكنة الّتي ترضي عشّاق السّيّارات الدّاكنة الفخمة.

من ناحية التّصميم الخارجيّ، يتوفّر الإصداران بدرجة لون قاتمة مع لوني الأحمر والأسود، ولوني الأزرق والأسود.أمّا من ناحية التّصميم الدّاخليّ، فتتوفّر المقصورة بعجلة قيادة بلونين، وجلد أسود في جيوب الباب وغطاء ناقل الحركة.كما صُنعت لوحة التحكّم والعدّادات من المعدن القاتم.

تميّز لا مثيل له


بالنّسبة إلى أبرز ما تضمّنته إصدارات أداماس الجديدة فهو تمثال روح السّعادة القاتم والمصنوع من 294 طبقة من ألياف الكربون بزاوية حبكة 25 درجة.

ويقف هذا التّمثال على قاعدة مصنوعة من التّيتانيوم المسفوع بالبخار. علاوة على ذلك، يحمل شعار اللّانهاية بالإضافة إلى إسم المجموعة.

في السّياق ذاته، أرفقت رولز رويس مقصورة داون بساعة مرصّعة بالألماس الأسود، وبشعار اللّانهاية المكوّن من 88 حبّة ألماسيّة سوداء مثبتة على صفيحة من ألياف الكربون. وتزيّنت مقصورة طراز رايث أداماس بـ 1,340 ضوء بالألياف البصريّة.