بيك آب رانج روفر من شركة ألمانيّة

من قبل : ليتيسيا الحدادالسبت 28 نيسان 2018

بيك آب رانج روفر من شركة ألمانيّة

 تخطّط شركة T. Fotiadis Design  المتمركزة في برلين الألمانيّة لإنتاج بيك آب خاصّ من رانج روفر باسم SLT، سداسيّ العجلات.

وهذه الشّركة الألمانيّة تختصّ عادةً بهندسة اليخوت العالية الرفاهية، وبالهندسة الدّاخليّة للبيوت الفخمة؛ وهي اختارت هذا المشروع تحديداً إكمالاً لمسيرتها.

استخدام هذه الرانج روفر الخاصّ


فهدف المركبة المحدّد هو استخدامها من أجل نقل صحاب اليخت وضيوفه وطبعاً أمتعتم وأغراضهم من المرفأ إلى المطار أو الفندق أو المساكن الخاصّة. وتقول شركة Fotiadis  إنّ اسم المركبة، SLT، يعني Superyacht Land Tender، مشيراً إلى هويّة المركبة كمرافقة الركّاب البرّية من المرفأ.

مواصفات رانج روفر SLT


وتشير الشّركة إلى أنّ هذه المركبة استوحيت من تصاميم اليخوت العالية الرّفاهية، خصوصاً من حيث النّسب. وبنيت هذه السيّارة على قاعدة رانج روفر الطّويلة التي يبلغ طولها 244 إنش، وعرضها 84 إنش، وارتفاعها 73 إنش. وتعتمد المركبة، بحسب T. Fotiadis، على ثلاثة محاور، وستّ عجلاتٍ من 20 إنش، وأحد المحرّكات التّالية حسب الطّلب: محرّك الأسطوانات الأربعة سعة 2.0 ليتر المجموع بنظام هايبرد الهجين القابل للشّحن، أو محرّك V-8  العامل على الدّيزل سعة 4.4 ليتر، أو محرّك V8  سوبيرتشارجد سعة 5.0 ليتر، وكلّها محرّكات متوفّرة لسيّارات رانج روفر في أوروبا.  

مركبة خاصّة وعالية الرفاهية


وستتّسم المركبة بالرفاهية المشابهة لليخوت من حيث الموادّ المستخدمة فيها، من الرزين إلى المعدن والكريستال والبورسلين، إلى الألوان الدّاخليّة وغيرها، بالإضافة إلى مبرّد النّبيذ والطّاولات القابلة للطّي، وتوفّر الواي فاي وشاشات LCD  العاملة على اللّمس. وستنطلق النّسخة الجاهزة من المركبة في معرض اليخوت في موناكو في سبتمبر 2018.