مطعمٌ رقميٌ سبّاقٌ في دبي

من قبل : جوانا رعدالاثنين 23 نيسان 2018

مطعمٌ رقميٌ سبّاقٌ في دبي

 يوصف تطبيق GarfieldEATS بكونه تطبيقًا متطوّرًا ومبتكرًا للهواتف الجوالة وهو مخصّص لطلب الطعام، للترفيه ولتسلية الأفراد على حدّ سواء.

هذا التطبيق المميّز هو من ابتكار الشاب العربي ناثن مازري وهو يقدّم تجربةً تقنيةً لا مثيل لها.

الهدف وراء التطبيق


يهدف تطبيقGarfieldEATS إلى أن يكون المطعم الرقمي الأول لطلب الوجبات السريعةQMR عبر استعمال الهاتف الجوال. وبهذه الطريقة، يؤمّن هذا التطبيق الترفيه والتواصل مع الزبائن.

طلب الطعام مرفق بالتسلية


يستطيع مستخدمو هذا التطبيق طلب الطعام الكترونيًا جنبًا إلى جنب مع مشاهدة رسوم جارفيلد الكوميدية أو خوض تجربة ممارسة الألعاب الالكترونية المتقدّمة أثناء انتظار وصول الطعام أينما كانوا في دبي.

المكوّنات والأطباق


أما مكوّنات الطعام، فقد اختيرت من منتجات المزارع العضوية الأكثر جودةً في الإمارات. ومن خلال هذا التطبيق، يمكن طلب قهوة جارفيلد المفضلة جارفيتشينو، البيتزا التي تأتي على شكل وجه القط جارفيلد، اللازانيا التي يتمّ تحضيرها في فرن خشبي، العصائر، الحلويات وغيرها من الأطباق الإيطالية اللذيذة.

GarfieldEATS والأساليب الصديقة للبيئة


وبالتماشي مع رؤية دبي لتأمين بيئة مستدامة، يستخدم تطبيقGarfieldEATS أساليب صديقةً للبيئة بما في ذلك تسليم الأطباق عبر الدراجات الكهربائية التي تتوافق مع مبادئ الرؤية، اعتماد عمليات التدوير مثل اعادة استعمال علب البيتزا كصحون وغيرهما.

مصدر الالهام


كان ناثن مازري معجبًا جدًّا برسوم جارفيلد الكوميدية وبشخصية هذا القط وهو يعشق المطبخ الإيطالي لذلك وقع اختياره على جارفيلد ليكون الممثل الأساسي لعلامته التجارية.

ويُذكَر أنه سيصبح بامكان سكّان دبي وضع طلباتهم عبر التطبيق ابتداءً من ١٢ مايو المقبل. ولمزيد من المعلومات حول تطبيق GarfieldEATS، يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي www.garfieldeats.com.