وجهة ألمانيا في سوق السفر العربي في دبي

الجمعة 20 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

وجهة ألمانيا في سوق السفر العربي في دبي
أعلن مجلس السّياحة الوطني الألماني (GNTB) عن مشاركته القويّة في المعرض التّجاري لسوق السّفر العربي ۲٠١٨ (ATM) الّذي سيُعقد في دبي من ۲۲ إلى ۲٥ أبريل الجاري.
 
وفي إطار مساعيه لنموّ السّياحة من منطقة دول مجلس التّعاون الخليجي ، سيحضر مجلس السّياحة الوطني الألماني ، إلى جانب ۲١ شركة سياحيّة رائدة من ألمانيا ، معرض السّفر السّياحي الذي يستمرّ لأربعة أيّام في دبي ضمن موقع جديد تبلغ مساحته ١۲٠ متر مربّع.
سيتمكّن زوّار جناح المجلس الوطني الألماني للسّياحة من تلبية مجموعة واسعة من العلامات التّجارية الألمانيّة السّياحيّة الفاخرة ، بما في ذلك الفنادق الفاخرة والمتاجر الكبرى والعيادات الطّبّية الحديثة. وللتّعبير عن التّنوع السّياحي الكبير الّذي تقدّمه "وجهة ألمانيا" - "Destination Germany" ، ستُتاح للزائرين فرصة الالتقاء بمجموعة كبيرة من المنظّمات السّياحية الّتي تمثّل مناطق مثل بادن فورتيمبيرغ أو المدن الكبرى في فرانكفورت ودوسلدورف وغيرها.
 
ألمانيا وعلاقة دول مجلس التعاون الخليجي السياحية
وتجري المشاركة في معرض السّفر الرّائد في الشّرق الأوسط على خلفيّة الطّلب المتنقّل من مواطني دول مجلس التّعاون الخليجي إلى ألمانيا ، كما تظهر أحدث الأرقام. وبالمقارنة مع يناير ۲٠١٧، كشفت GNTB زيادة بنسبة ۳.٧ ٪ عن نفس الشهر من عام ۲٠١٨ ، مما يوفر نظرة متفائلة لموسم العطلة الصّيفية المقبلة.
وتترأس دول مجلس التعاون الخليجي لائحة السوق المصدر لألمانيا وثالث أكبر سوق مصدر غير أوروبي بعد الصين والولايات المتحدة الأمريكية.
في عام ۲٠١٦، احتلّت ألمانيا المرتبة الأولى بين المسافرين الخليجيين ، حتّى قبل المملكة المتّحدة وتركيا وفرنسا. وتدل أرقام الزائرين المسجلة في عام ۲٠١٧على جاذبية ألمانيا باعتبارها الوجهة المفضلة للسياح في جميع أنحاء العالم.