دبي من خطوة سياحية سبّاقة الى أخرى

الخميس 19 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

دبي من خطوة سياحية سبّاقة الى أخرى
في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، عقدت "مِراس" شراكة بمرحلة أولى مع "سيزارز إنترتينمنت"، إحدى أشهر شركات الضيافة والترفيه، لإدارة الفندقين الراقيين ومركز المؤتمرات والنادي الشاطئي على جزيرة "بلوواترز"، الوجهة العصرية العائلية، والواقعة قبالة ساحل "جميرا بيتش ريزيدنس". 
تأتي هذه الخطوة تجسيداً لرؤية مراس التنموية السياحية وتأكيداً على الجهود الدّؤوبة الّتي تقوم بها "مِراس" في دبي سعياً لتقديم أحدث الوجهات السياحية وأكثرها تميزاً في الإمارة.
 
التوسع والتعاون 
وسيكون مشروع بلوواترز أول المشاريع التي ستتولّاها "سيزارز إنترتينمنت" وذلك ضمن خطتها للتوسع في اسواق جديدة ليكون نافذة شراكة ذات تجارب جديدة في دبي وذلك من خلال تطبيق نهجها الفريد في تشغيل منتجعات الترفيه والضيافة المتكاملة.
ومن خلال رؤية تبني للمستقبل يأتي تعاون "مِراس" و"سيزارز إنترتينمنت" لتساهم من خلالها الشركة في تحقيق أهداف خطة دبي 2021 الاستراتيجية أبرزها المساهمة في تنوع النشاطات الاقتصادية المرتكزة على تعزيز الإنتاجية والابتكار لا سيما في قطاع السياحة بهدف ترسيخ دبي موقعها كمكان مفضل للعيش والعمل، والمقصد المفضّل للزائرين بحسب مخطط مراس.
 
العلامة الفارقة
وسيكون بروز "سيزارز إنترتينمنت" في المنطقة من خلال "بلوواترز" بمثابة علامة فارقة في قطاع السياحة وسيضيف إليه الكثير من التجارب والخبرات. 
وستُدخل الشركة المذكورة فندقين سيحمل الأوّل علامة "سيزارز بالاس بلوواترز دبي" والذي يعتبر الثاني عالمياً لهذه العلامة ويقدّم ١٧٨غرفة فاخرة، ويتميز الفندق بإطلالة ساحرة على "عين دبي" . أمّأ الثاني فسيحمل علامة "سيزارز بلوواترز دبي" ويتضمن ٣٠١ غرفة وحوضي سباحة خارجيين و٣ مطاعم متنوعة بالإضافة إلى ٣غرف اجتماعات توفر خدمات خاصة برجال الأعمال وغيرها من المنتفعات مثل الشاطئ الخاص.