Buick Enspire الكهربائيّة ستنطلق في الصّين

من قبل : ليتيسيا الحدادالخميس 19 نيسان 2018

Buick Enspire   الكهربائيّة ستنطلق في الصّين

قدّمت Buick  عدداً من المشاريع الرّائعة للسيّارات في السّنوات القليلة الماضية، منAvenir  إلى Avista، والآن إلى Enspire.

وتكمل Buick  مجموعة مشاريع السيّارات المليئة بالأناقة والتصاميم العالية الرّفاهية من خلال سيّارة Enspire  وهي من نوع SUV  عاملة على الكهرباء ومزوّدة ببطّارية.

نظام شحنٍ كهربائيّ وفعّال


وكشفت العلامة عن Enspire  قبيل إطلاقها الرّسميّ الذي سيكون في معرض بكين الدّولي للسيّارات الأسبوع المقبل، معلنةً عن بعض تفاصيلها الأساسيّة. وقالت Buick  إنّ Enspire  ستستمرّ حتّى 370 ميلاً بعد جلسة شحنٍ كاملة واحدة، بيد أنّ الشّركة لم تعطِ كامل التفاصيل حول نظام تحريكها سوى أنّه من نوع eMotion  كهربائيّ، ويولّد قوّة 550 حصان. وأشارت الشّركة إلى أنّ سيّارة Enspire  تحتمل الشّحن السّريع واللّاسلكيّ، وأنّه يمكن تعبئة 80 في المئة من البطّاريّة في 40 دقيقة فقط.

تصميمٌ يلمّح إلى المشاريع الأخرى


وتتشارك Enspire  عدّة تفاصيل تصميميّة مع مشاريع Buick  الأخيرة: فجزؤها الخلفيّ يشبه فكرة Avista  الكوبي الرياضيّة، فيما تختلف الواجهة الأماميّة وشبكتها عن هذا الستايل. وتتضمّن هذه الشّبكة أيضاً مشحاتٍ زرقاء اللّون، ما يذكّر باستراتيجيّة Buick Blue  في الصّين للطّاقة الجديدة للسيّارات. واللّافت أيضاً في الجزء الخلفيّ من السيّارة وجود كلمة Buick  مكتوبةً بعد أن قرّرت الشّركة أن تتوقّف عن كتابة اسمها في هذا الموضع.

داخلٌ واسع وحديث


ومن الدّاخل، تبدو المقصورة مستمدّة من المستقبل، مع شاشة OLED  في الوسط الأماميّ، ونظام الواقع المضخّم المتقدّم الأماميّ أيضاً. ويطغى الخشب على المساحات الدّاخليّة، فيما يشعر الرّاكب بالرّاحة والمساحة الواسعة عند الجلوس داخل السيّارة. وسننتظر معرض بكين الأسبوع المقبل لنحصل على معلوماتٍ إضافيّة حول السيّارة.