رحلة من العمر الى السيشل

من قبل : غابي عقيقيالأحد 15 نيسان 2018

رحلة من العمر الى السيشل
من منّا لا يحلم برحلة الى جزر السيشل وسفرة من العمر حيث الهدوء والطبيعة الجميلة والاستجمام. فهي ملاذ لقضاء شهر العسل في الدّرجة الأولى، وهي تتميّز بشواطئ ملهمة وهي بمثابة ملعب مائي ضخم!
 
شواطئ لؤلؤيّة وطبيعة خلّابة وأكثر! 
وتنفرد شواطئ هذه المنطقة الأفريقيّة ببودرة الطلق مغمورة بمياه تتلألأ كحجارة التوباز ، والتلال الخصبة ، ووتيرة حياة هادئة للغاية لتجعل من هذه الجنة الاستوائية الاستوائية حقيقة ساحرة ملموسة في السّيشل. 
وعندما نقول سيشيل تخطر الى مخيّلتنا الشّواطئ ذات الرمال البيضاء ، والخلجان المنعزلة ، وغروب الشمس المرجاني ، والفنادق الفاخرة والمطاعم الموزّعة في الأرجاء والمنتجعات الصحية. ومع هذا الوضع الذي يشبه الحلم ، لا نستغرب أن يضع الذين يقضون شهر العسل والذين يبحثون عن ملاذ استوائي ساحر جزر السيشل على رأس قائمة رحلاتهم المميزة.
 
ضيافة صديقة للبيئة...والمحفظة
الى جانب الطبيعة الحالمة، تقدّم السيشل، والتي تعدّ واحدة من أماكن الاستجمام الغالية، نمط حياة رفيع المستوى، شريطة أن يكون لديك المال. إذا لم تكن مليونيرا ، فلا تخف. فهذه الجنة بذات سعار معقولة أكثر مما تعتقد.
علاوة على الخيارات الواسعة، تتمتّع السيشل بالكثير من مرافق الخدمة الذاتية ودور الضيافة التي تديرها عائلة (الصديقة للمحفظة إذا صحّ التعبير) والتي تقدّم الألوان المحلية المطلوبة.
 
السفر مع الأولاد الى السيشل!
والسيشل وجهة مناسبة للأطفال ومكان صديق للعائلات. فمعظم الفنادق تلبي احتياجات الفئات العمرية ، وتقدم خدمات مجالسة الأطفال ونوادي وأنشطة للأطفال وأخرى خاصة للمراهقين.
في حين سيقضي الأطفال طوال النهار بسعادة وهم يتسلّون في البحيرة ، لا بدّ من رحلات القوارب حول الجزر.
يمكن إضافة بعض التشويق الى الرّحلة مع السلاحف العملاقة وزيارة بعض المحميات الطبيعية يمكن أن تكون ممتعة.
وتجدر الإشارة الى أنّه يكون من الصعب العثور على أغذية خاصة ومنتجات الأطفال الأخرى ، خارج مدينة فيكتوريا ، لذلك قد ترغب في إحضار أغراضك المفضلة معك.
 
إذاً، لا تتأخّر وابدأ بالتحضير لرحلتك القادمة الى جزر السيشل!