التّركيّة بين خيارات المسافرين المفضّلة

الاثنين 16 نيسان 2018

التّركيّة بين خيارات المسافرين المفضّلة
في إطار الإعلان عن أفضل شركات الطيران في ثلاث فئات ضمن جوائز خيارات المسافرين لعام ۲٠١٨ من موقع "تريب أدفايزر TripAdvisor أعلنت الخطوط الجوية التركية عن أنّه تم اختيارها في هذا التّصنيف.
جاءت هذه النتيجة بالإستناد الى كمّيّة ونوعيّة المراجعات والتّقييمات لشركات الطيران العالمية التي تم تجميعها على مدار الأشهر الاثني عشر الماضية والّتي تعكس الجودة والخدمة التي تقدمها الخطوط الجوية التركية باستمرار.
 
النجاح الباهر
وبرهنت الخطوط الجوية التركية عن نجاح باهر عبر تصنيفها كواحدة من أفضل شركات الطيران في ثلاث فئات، وهي: "خيار المسافرين لأفضل ناقلة كبرى- أوروبا"، و"خيار المسافرين لدرجة رجال الأعمال- أوروبا"، و"خيار المسافرين للدرجة السياحية- أوروبا".
وأتت هذه الجوائز لتؤكّد على المستوى المرموق للخطوط الجوّيّة التّركيّة في مختلف الفئات والمنتجات التي توفرها وجنباً الى ذلك، حصلت الخطوط الجويّة التّركية أيضاً على جائزة "خيار المسافرين لأفضل ناقلة كبرى- أوروبا" لعام ۲٠١٧. 
 
أفضل الناقلات
وإثر هذا الإنجاز الرائع، أشار أحمد أولموشتر، الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية الى فخره بحصول التركيّة على لقب أفضل ناقلة جوية في ثلاث فئات ضمن جوائز خيارات المسافرين ما يمثّل تكريماً قيّماً لالتزام الشركة بالتميّز.
بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الجوائز هي تكريم لكافة العاملين في الخطوط الجوية التركية على ما يبذلونه من جهود كبيرة من أجل جعل تجربة الطيران لمسافرينا رحلة مميزة ولا تنسى. كما ووجّه عبارات الشكر الى المسافرين الكرام وموظفي التركية وموقع تريب أدفايزر على تكريمهم بهذه الجوائز التي تمثل مصدر فخر.
 
أمّا براين سالتزبورغ، النائب الأول للرئيس ومدير عام موقع "تريب أدفايزر" فأشار من نحية أخرى الى سعادة موقع تريب أدفايزر تكريم شركات الطيران العالمية الرائدة التي توفر أفضل تجربة للمسافرين، بما في ذلك الخطوط الجوية التركية مشيراً الى ان تكريمهم لشركات الطيران بجوائز خيارات المسافرين يأتي  تقديراً لها لتلبية توقعات المسافرين واختيارهم للسفر على متن طائراتها.