رحلات الى لانكاوي وجنيف

الجمعة 13 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلات الى لانكاوي وجنيف
يقدم فندق ريتز كارلتون لانكاوي Langkawi The Ritz-Carlton و ريتز كارلتون هوتيل دو لا بيه في جنيف Geneva The Ritz-Carlton Hotel de la Paix Genev، خدمة استثنائية للعلامة التّجاريّة ، ومطاعم شهيرة ، ومراكز سبا من الطراز العالمي ، ويعِدان الضّيوف بتجارب خاصّة حقيقيّة في اثنين من الوجهات الأكثر شهرة في العالم.
 
يطلّ فندق ريتز كارلتون لانكاوي على بحر أندمان وتحيط به الغابات المطريّة التي يفوق عمرها العشرة ملايين عام، ليجمع بين الجمال الطبيعي والثقافة الغنيّة ووسائل الراحة المليئة بالرّفاهية والخدمة المخمليّة.
 
التصميم الدقيق
صُمم المنتجع من قِبل فيليب فيلرو من Tropical Area Architects القائم في كوالا لمبور ، وقد تم تصميمه بعناية للمسافرين بشكل يحافظ على النظام البيئي الطّبيعي والثّقافة المحلّيّة في الجزيرة.
يتميّز الفندق بتصميمات داخلية واسعة في ٧٠ غرفة للضيوف و١٥ جناحا و ۲٩ فيلا محاطة بإشارات دقيقة إلى العمارة الماليزية ، والتي يمكن رؤيتها في السمات المصممة بشكل دقيق وغنيّ بالتفاصيل والنوافذ الكبيرة والأسقف الجملونية.
 
 
إطلالات رائعة
أمّا في جنيف، فيتربّع فندق ريتز كارلتون على ضفّة Lake Geneva إذ يقدّم إطلالات رائعة على المدينة ونوافير المياه الشهيرة ومونبلان الغنيّ عن التّعريف. وسجّل فندق "أوتيل دو لا بيه" مرادف الفخامة في جنيف منذ ابتكاره في العام ١٨٦٥.
وبالعودة الى التاريخ، فيقف الفندق على مفترق طريق تاريخي لأنه كان مصدر إلهام للعديد من التّجمعات التي لا تنسى بما في ذلك المؤتمر الدولي للسلام ، وقد رحّب بالضّيوف البارزين من جميع أنحاء العالم ، مثل عائلة موناكو الملكية والممثل الأمريكي البارز أورسون ويلز.
وبعد تجديده المدروس ، يمزج فندق Ritz-Carlton Hotel de la Paix، Geneva بسلاسة بين الجمال الحديث والوظائف والتراث النابض في مكان الإقامة.