فيروز: العودة الى فيرمونت النّخلة

الخميس 12 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

فيروز: العودة الى فيرمونت النّخلة
بمناسبة شهر رمضان المبارك ، ستعود خيمة فيروز الرمضانية الى فندق فيرمونت بصورة أقوى أفضل من أي وقت مضى ، حيث تقدم إفطارًا وسحورًا لا يُنسى يبدأ مع الغروب حتى شروقها طيلة شهر رمضان الكريم.
صُممت خيمة فيروز العربية لتغمر ضيوفها بروح رمضان الحقيقية ، لتقدّم الإفطار مع بوفيه لذيذ ، ووسائل الترفيه التقليدية ، في حين يقدم فندق Arabian Courtyard الشيشة والسحور حتى ساعات الصباح الأولى.
توفر فيروز بيئة مثالية للعائلات والأصدقاء للاسترخاء والاستمتاع بهدوء رمضان جميرا النخلة الشّهيرة.
 
الجوّ الفيروزي
ومن منّا لا يعلم انّ الفيروز هو ذلك الحجر الكريم الأزرق الساح. من هذه الفكرة حملت الخيمة اسمها "فيروز" وتصميماً شبيهاً بالأحجار الكريمة داخل قاعة Palm Ballroom البالغة مساحتها ٥٨١ متر مربع والتي تتسع لأكثر من ۳٥٠ ضيفًا. سيستمتع الضيوف بأسلوب عربي عصري ، بالإضافة الى إطلالة عربية مع لمسات مغربية ، وعرض ألوان بيضاء وزرقاء وأرجوانية مع لمسات من اللون التّركوازي (أو الفيروزي) .. مما يجعله مثاليًا للشعور المسائي المتلألئ.
وسيتمّ تقديم السّحور في ساحة Arabian Courtyard المكيّفة بالكامل ، والتي ستتحول إلى صالة "أصيلة" ، تستوعب ما يصل إلى ١۲٠ ضيفًا في أجواء مريحة وهادئة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالشيشة والمازة الشهية وشاي الشرق الأوسط حتى الساعات الأولى من الصباح.
 
أمّا الأسعار فهي كالتالي
سيكون بوفيه الإفطار متاحًا في خيمة فيروز من غروب الشمس إلى الساعة التاسعة مساءً يوميًا مقابل ١٩٥ درهمًا (للذين يحجزون قبل 10 مايو) أو ۲١٥ درهم إماراتي (قياسي) للشخص الواحد شاملًا عصائر رمضان. ويتمتع الأطفال من عمر صفر إلى خمس سنوات بالطعام مجانًا ، أمّا الأطفال من سن السادسة إلى ١۲ عامًا على خصم بنسبة ٥٠%.
 
للحجز يمكن التواصل عبر: Palm.dining@fairmont.com