Hybrid Kinetic تطلق فكرتها الجديدة في بكين

من قبل : ليتيسيا الحدادالجمعة 13 نيسان 2018

Hybrid Kinetic  تطلق فكرتها الجديدة في بكين

تأمل شركة Hybrid Kinetic  النّاشئة الصّينيّة أن تدخل مجال السيّارات العالية الرّفاهية من بابها العريض من خلال مجموعتها الكاملة الجديدة.

وتعتمد سيّارات مجموعتها على نظام التحريك الكهربائيّ الطّويل الاستمراريّة، بفضل استخدام قطعة microturbine  أو توربين صغيرة فيه.

مشروعان جديدان بعد الطّرازات الأربعة


وتعمل هذه الشّركة مع نظيرتها Pininfarinaعلى تكنولوجيا سيّاراتها، فساعدتها شركة التصميم الإيطاليّة عن كثب مع كلّ طراز. ونذكّر أنّ Hybrid Kinetic  أطلقت، في السّنتين الأخيرتين، أربعة مشاريع طرازات مختلفة، تعطي لمحة عن مجموعة الشّركة المستقبليّة، وهذا الشّهر، في معرض بكين 2018، سنرى مشروعين جديدين منها.  

H500  تشبه أخواتها


وهذا الأسبوع، لمّحت Pininfarina  إلى هويّة إحدى السيّارات، كونها الH500، السّيدان الصّغيرة الرياضيّة، التي تبدو، من خلال الصّورة التشويقيّة، حسنة المظهر الخارجيّ، مع داخلٍ عصريّ. وتشبه هذه السيّارة مشاريع الشّركة الصّينيّة السّابقة، التي تتضمّن الH600  سيدان، الK550  والK750، وهما من نوع SUV، بالإضافة إلى الGT  الكوبي.

نظام تحريكٍ كهربائيّ فعّال


وتتشارك المشاريع كلّها نظام التحريك المؤلّف من محرّكٍ كهربائيّ موجودٍ على كلّ محور، بقوّةٍ مجموعها 800 حصان. وتستمدّ المحرّكات قوّتها من بطّاريّة يمكن شحنها من مخرجٍ كهربائيّ، أو من خلال التنقّل نفسه عبر استخدام التوربين الصّغيرة التي لا يتخطّى وزنها ال90 كلغ. أمّا أوّل نسخة منتجة من العلامة، فمن المتوقّع أن تكون من نوع سيدان، وأن تُطرح في الأسواق عام 2020.