الرفاهية والأناقة في مجموعة Ferragamo

الاثنين 09 نيسان 2018 من قبل : جوانا رعد

الرفاهية والأناقة في مجموعة Ferragamo

 تقدّم العلامة التجارية الفاخرة  Salvatore Ferragamoتشكيلةً جديدةً لموسم ربيع/صيف ٢٠١٨.

يهيمن على هذه المجموعة ستايل الرفاهية والأناقة وهي تحتضن توقيع غيوم ميوند. تشكيلة  Salvatore Ferragamoالحديثة مستوحاة من قصص الخيال وهي تعتمد على الأناقة المعاصرة والكلاسيكية المطلقة على حدّ سواء.

وتعيد هذه التشكيلة صور الممثل آلان ديلون والممثل مارسيلو ماستروياني إلى الذاكرة وذلك من خلال الأسلوب الفخم الذي اعتمده كلٌّ منهما والذي لفت أنظار الجميع.

ألوان القطع


تأتي قطع مجموعة ربيع/صيف ٢٠١٨ بألوان متنوّعة تتراوح بين تلك الترابية وتلك العاجية. وفضلًا عن ذلك، تأتي بعض القطع بنغمات اللون الزهري الناعم والأزرق الفاتح مع لمسات مميّزة من الأزرق السماوي والبني الغامق.

القصّات، التفاصيل والأنسجة


تتّسم قصّات الملابس الرسمية والملابس الكاجوال بكونها خفيفة الوزن ومريحةً لتكون مناسبةً لستايل المكتب وستايل عطلة نهاية الأسبوع أيضًا. صُنِعَت القطع من الأقمشة المتطوّرة وهي تضمّ التفاصيل الفريدة من نوعها التي تحافظ على تراث الماركة العريق وخبرتها الاستثنائية في ما يتعلّق بصناعة الجلد.

ومن بين الأنسجة المبتكرة، تمّ استخدام قماش تيري، قماش كوردروي وقماش المخمل بالاضافة إلى الأقمشة ذات القوام الاسفنجي.

قطع المجموعة


وتشمل المجموعة المعاطف، السترات، سراويل البيرمودا، قمصان البولو، الكنزات ذات السحابات وغيرها. وتزيّن بعض القطع الطباعات المميّزة مثل طباعات المرجان وفرس البحر.

وفضلًا عن ذلك، استعانت Salvatore Ferragamoببعض النقشات الانجليزية الكلاسيكية والأنسجة الرسمية من أجل تصميم السراويل القصيرة، السترات والبذلات الانسيابية وغير المبطّنة.

كما وتسلّط مجموعة الماركة الضوء على القطع المصنوعة من الجلد، الواسعة أو الضيّقة والخالية من جميع الزخرفات على الرغم من احتضانها التفاصيل الدقيقة.

ومن بين هذه القطع، هناك السترات القصيرة ذات الملمس المطاطي، المعاطف المصنوعة من قماش جيرسي أو قماش الأورغندي الشفاف والقمصان والسترات المصنوعة من جلد الظباء.

الحقائب والأحذية


 وعلاوةً على الملابس، استكملت Salvatore Ferragamoتشكيلتها بأحذية أصيلة بما في ذلك حذاء اللوفر ذات النعل المطاطي، الجزمة المزخرفة بمشبك Gancino، الحذاء ذات الشرائط، الحذاء المسطّح من دون الشرائط وغيرها. كما واستُكمِلَت المجموعة أيضًا ببعض الحقائب الوظيفية المصنوعة من قماش القنّب ومن قماش الجلد.

أحدث الأخبار السبّاقة