إنتركونتيننتال: رحلة لاكتشاف سحر تايلاند

الخميس 05 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

إنتركونتيننتال: رحلة لاكتشاف سحر تايلاند
في إطار يتمركز بين جنوب تايلاند الرئيسي وجزيرة بوكيت ، حيث يقع خليج Phang Nga ، وهو خليج خلاّب مليء بمنحدرات الحجر الجيري والغابات والجزر البكر، أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال هذا الأسبوع عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة ثريا للتطوير المحدودة Soraya Development Company Limited لتطوير منتجع إنتركونتيننتال ياو ياي InterContinental Yao Yai Resort ، ليضع بصمة من الفخامة على أكبر جزيرة في أرخبيل فانغ نغا.
 
ومن المتوقّع افتتاح منتجع إنتركونتيننتال Yao Yai الذي يضمّ ١٧٠ غرفة في أوائل عام ۲٠۲٠ ، وسيكون مثالياً للمسافرين المميزين الذين يبحثون عن ملاذ هادئ وبسيط. يقع على بعد نصف ساعة من فوكيت ومطار كرابي بالإضافة إلى أرصفة فوكيت وكرابي الخاصة ، ويمكن للضيوف التطلع إلى الوصول السّلس للمغادرين، بالإضافة إلى إطلالات خلابة على جزيرة Bird-Nest وجزيرة Phang Nga الواقعة على بعد ٧٠٠متر من الشّاطئ الأمامي الخاص بالمنتجع.
 
خيارات واقتراحات
 
ويقدم الفندق مجموعة من خيارات الإقامة لتلبية الاحتياجات المختلفة ، ليقترح على الضّيوف المسافرون أربع فئات رئيسية للغرف. تتكوّن الأولى من غرف مطلة على المحيط تبلغ مساحتها 72 مترًا مربعًا مع إطلالة بانورامية على الجناح في الطابق العلوي وتكتمل مع مغطس ، في حين يمكن للعائلات اختيار غرفة أو جناح في واحد من المباني الثلاثة المخصصة للعائلة والتي تتميز بزلاجات مائية ، الوصول إلى البركة وبرنامج Planet Trekkers الخاص بالعلامة التجارية ، والذي يسمح للعائلات باستكشاف العالم معًا والتّعرّف على ما يدور من حولهم بطريقة مميزة وغنيّة وفريدة. 
 
لا تتأخروا في حجز رحلتكم المقبلة والاستمتاع بهذه التّجربة الفريدة في بيئة رائعة تحاكي الأحلام والخيال. 

فيديو ذات صلة