شانغريلا: رحلة احتفال بزفاف ملكيّة

الأربعاء 04 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

شانغريلا: رحلة احتفال بزفاف ملكيّة
 بمناسبة الاحتفال بزفاف صاحب السّمو الملكي الأمير هاري والسيدة ميغان ماركل ، يقدّم فندق شانغريلا ، في شارد ، لندن تجربة احتساء شاي  الملكي النباتي على الطريقة الملكيّة أي بعد الظهر.
يحمل هذا الاحتفال "احتساء شاي بعد الظهر" الذي يقدّمه مطعم رويال بوتانيكال تقاليد العائلة المالكة البريطانية والأميرة ميغان ماركلي. ويتمّ تقديم الشّاي في مطعم وصالة TĪNG ذات المناظر الخلابة والمطلّة على معالم لندن الأكثر شهرة ، ويضم مجموعة مختارة من الكوكيز ذات الطابع النباتي والكعك المميز والسندويشات الطّازجة.
 
رمز الأمل
 
وعندما تقدّم الأمير هاري بعرض الزواج كان الطبق الأساسي دجاج مشوي مطبوخ في المنزل وبهذه المناسبة، سيتمّ تقديم الطبق عينه مع باقة ملكيّة وغصن من الآس الذي يرمز إلى الأمل والحب في القائمة الجديدة. بدأت تقاليد الآس في عام ١٨٤٠ عندما تزوّجت الملكة فيكتوريا ملكة بريطانيا الأمير ألبرت واستمرت مع حفل زفاف دوقة كامبريدج إلى حفل الأمير وليام قبل ست سنوات.
 
الاسترخاء والتمتّع
 
واحتفاء بهذه المناسبة ، يمكن للضّيوف أيضًا الاسترخاء والاستمتاع بتجربة ليلية في الفندق. تشمل الإقامة في Royal Celebration Experience الممتدّة لليلة وضحاها:
الغرفة أو جناح فخم، وزجاجة من الشمبانيا والماكارون في الغرفة، تجربة شاي ما بعد الظهر Royal Botanical لشخصين مع كوكتيل ملكي، الاحتفال لشخصين في TĪNG أو GŎNG
فطور إنكليزي لشخصين ، يقدم في مطعم وصالة TĪNG، بالإضافة الى استخدام مجاني لـ Skypool وصالة ألعاب رياضية في الطابق ٥۲ وتطل على وسط لندن وبطبيعة الحال واي فاي مجاني.
 
يستمرّ العرض لغاية الأوّل من يونيو ۲٠١٨ ويمكن الحصول على مزيد من التفاصيل على الموقع التالي: www.ting-shangri-la.com