الاتحاد وتجربة السفر الإفتراضية

الجمعة 06 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

الاتحاد وتجربة السفر الإفتراضية
أطلقت الاتّحاد للطّيران تقنية "الواقع الافتراضي VR" من "سكايلايتس" في صالة الدرجة الأولى وصالة الدرجة الأولى للأعمال في قاعة الوصول رقم ٣ في مطار أبوظبي الدّولي.
وتعتبر محطة ميدفيلد في أبوظبي الأكثر حداثة وستكون وجهة التّجربة الّتي تستمرّ لمدة شهر.
 
الترفيه في الطيران
أمّا سكايلايتس SkyLights فهي شركة رائدة في مجال توفير حلول الترفيه ، وتعمل بشكل وثيق مع شركاء رائدين في صناعة الطيران للاستفادة من أحدث تقنيات VR (الواقع الإفتراضي) السينمائية من أجل تحويل تجربة رحلات الطّيران. وتضمّ الشركة مكاتب في سان فرانسيسكو وباريس وتولوز.
 
وفي هذا الإطار قالت ليندا سيليستينو ، نائبة رئيس الاتّحاد للطّيران ، تجربة الضيافة والتسليم أنّ الاتحاد للطيران في بحث دائم عن طرق لتعزيز خدماتنا وعروض الضيافة على الأرض من خلال التكنولوجيا المبتكرة والتّخصيص. وأضافت أنه من خلال إجراء التجارب توضّح أنّ المسافرين العصريين يتوقعون المزيد  بحيث أنّ تجربة السّفر الرّاقي لم تعد مجرد تصميم مريح ووسائل راحة فاخرة وطعام فاخر وحسب.
 
عالم ثلاثيّ الأبعاد
وتتميّز هذه التّجربة بسماعات الرأس SkyLights ALLOSKY VR التي تمنحكم تجربة تصوير غامرة وحيوية عالية الدقة في عالمين ثنائي وثلاثي الأبعاد ، وتتميز بتقنية بديهية لسهولة الاستخدام وسماعات إلغاء الضوضاء.
بالإضافة الى ذلك، تتمتّع كلّ مجموعة بعمر بطارية يدوم لأكثر من ستّ ساعات ممّا يتيح الاستمتاع دون انقطاع بكتيّب الأفلام الرائجة الحديثة والأفلام القصيرة والمنتقاة على ٣٦٠ درجة والمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال.
سيقدّم موظفو الاتحاد المساعدة للضيوف في مناطق مخصصة داخل كلا الصالتين طوال فترة التجربة، وستنتهي كل جلسة باستبيان مختصر وقصير.