إنفنتي تطلق نسخ محدودة من QX60 وQX80

من قبل : رودين ابي خليلالجمعة 30 آذار 2018

إنفنتي تطلق نسخ محدودة من QX60 وQX80

يبدو أنّ شركة صناعة السّيّارات الفاخرة إنفنتي راسخة بقوّة في مجال تصميم السّيّارات الرّباعيّة الدّفع، خصوصًا أنّها تقدّم نسخًا محدودة من طرازَي QX60وQX80.

إلى جانب إطلاق سيّارة الكروس أوفر QX50الجديدة لعام 2019، قدّمت إنفنتي في الآونة الأخيرة تحديثًا رائعًا لـQX80. والآن، توفّر نسخ محدودة من الطّرازين المذكورين أعلاه، ومن المتوقَّع أن تصدر بشكل رسميّ في وقت لاحق هذا الرّبيع.

نظرة إلى QX60 Limited


تأتي التّحسينات البصريّة لسيّارة  QX60 Limited الجديدة في شكل شبكة من الكروم الدّاكن، الضّوء المستخدَم في حال الضّباب، وقوالب الأبواب.

في الإطار نفسه، تظهر قضبان السّقف مظلمة، والمصدّ السّفليّ بطلاء أسود لامع جديد. كما أنّ العلامة استبدلت الدّلفنة القياسيّة بعجلات ألمنيوم بطول 20 إنش.

أمّا المقصورة الدّاخليّة فهي مزيج أنيق من اليين واليانغ، مع مقاعد جلديّة رماديّة مبطّنة في الصّفوف الثّلاثة. كذلك، تخلق الدّرزات الدّاكنة والمواسير على المقاعد وألواح الأبواب المبطنّة مزيدًا من التّباين الأنيق، إلى جانب الحوافّ الخشبيّة الدّاكنة والحصائر الأرضيّة المزوّدة بشرائط متناسقة وشعارات معدنيّة.

نظرة إلى QX80 Limited


بالنّظر إلى سيّارة QX80 Limited، نلاحظ أنّ القصّة متشابهة. فقد عدّلت إنفنتي المصدّات الأماميّة والخلفيّة السّفليّة، وصنعت الحوافّ الخارجيّة وقضبان السّقف من الكروم السّاتان، ولوحات التّشغيل من الفولاذ المقاوم للصّدأ.

في الدّاخل، المقاعد مغطّاة بجلد شبه الأنيلين ثنائيّ اللّون وبجلد سويديّ اصطناعيّ، مع أنابيب بلون مغاير وخياطة متباينة في نمط مبطّن.

وغلّفت الشّركة عجلة القيادة والمقابض ومقبض ناقل الحركة بجلد ناعم، في حين أنّها استعملت الخشب الرّماديّ للكدسة الوسطى ولوحة المفاتيح المركزيّة.

أحدث الأخبار السبّاقة