هذا ما ستطلقه جاكوار لاند روفر في نيويورك

من قبل : ليتيسيا الحدادالأحد 01 نيسان 2018

هذا ما ستطلقه جاكوار لاند روفر في نيويورك

 أعلنت جاكوار لاند روفر أنّها ستعرض ثلاث مركباتٍ جديدة في نيويورك، إلى جانب أكبر مجموعة من السيّارات في تاريخ العلامة.

جاكوار لاند روفر F-PACE SVR


هذه السيّارة هي من تطوير وهندسة قسم العمليّات المميّزة من جاكوار لاند روفر، وهي النسخة الأسرع والأقوى من الSUV  الحائزة على الجوائز. فالF-PACE  أخذت جائزة سيّارة العالم للعام 2017، وجائزة التصميم من الجهة عينها، بالإضافة إلى الجائزات العالميّة الأخرى المتعدّدة.

الجاكوار I-PACE


هي السيّارة الكهربائيّة التي ينتظرها السّائقون. هي ذكيّة، نظيفة وآمنة، وتتمتّع بأداءٍ رياضيّ عالٍ ومستدام، بالإضافة إلى الذّكاء الاصطناعيّ من الجيل المقبل والمقاعد الخمسة. وكلّ هذه الموصفات، وغيرها، ستضع جاكوار في طليعة الثّورة الكهربائيّة، لا سيّما مع بطّاريّة ال90kWh  من الليتيوم إيون، وقدرة شحنها بنسبة 80 في المئة في أربعين دقيقة.

عائلة PACE SUV  مجتمعة لأوّل مرّة


ولأوّل مرّة في الولايات المتّحدة الأميركيّة، ستُعرض عائلة SUV PACE  من جاكوار بكاملها: مع الI-PACE  الكهربائيّة، وسيّارة SUV  E-PACE  المدمجة والعالية الأداء، والF-PACE  صاحبة جائزة WCOTY 2017، بالإضافة إلى F-PACE SVR  التي تنطلق لأوّل مرّة عالميّة.

رانج روفر SV Coupé


بعد خمسين عاماً على خلق لاند روفر لرانج روفر، هي تقدّم أسرع وأهمّ رانج روفر على الإطلاق: الSV Coupé  ذات الدّاخل الجميل والموادّ العالية الجودة والحرفيّة اليدويّة، وهي لن تقدّم منها سوى 999 نسخة.