نسخٌ حصريّة من مازيراتي لدى الطّاير موتورز

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 27 آذار 2018

نسخٌ حصريّة من مازيراتي لدى الطّاير موتورز

 وصلت النّسخ الخاصّة والمحدودة من الQuattroporte GTS GranSport « Nerissimo »  من مازيراتي أخيراً إلى صالات عرض الطّاير موتورز في الإمارات.

واستقدمت شركة الطّاير المستوردة الرّسميّة لمازيراتي هذه النّسخ التي لم يُصنع منها سوى 50 وحدة خصّيصاً للشّرق الأوسط واليابان. والآن، يمكن رؤية إحدى هذه السيّارات عن كثب في معرض الطّاير موتورز في الشّارقة.

قوّة رياضيّة وأداء عالٍ


ويبلغ سعر السيّارة 649,950 درهماً، يشمل الضّرائب وكفالة الثلاث سنوات، ورزمة الخدمات. أمّا مجموعة « Nerissimo »   الخاصّة هذه، فولد من رحم اللّون الأسود الذي هو عنوانٌ للأناقة، ولكن أيضاً للرياضيّة الفائقة، وذلك تحديداً ما يعكس الشّخصيّة المزدوجة لمازيراتي. ومن خلال هذه المجموعة الخاصّة، تشدّد العلامة الإيطاليّة على قوّتها الرياضية وقدرات أدائها العالية.

الأسود: عنوان الأناقة في Nerissimo


 وتزيد أناقة الQuattroporte  الحصريّة مع طلاء Nero Ribelle  الأسود الذي يمنح السيّارة طابع سطح البيانو اللمّاع، فيما يطغى الأسود أيضاً على محيطات النوافذ، وأنابيب الهواء والشّبكات، وغيرها. وتتزوّد السيّارة أيضاً بصادمي الأمام والخلف الرياضيّين، وبعجلاتٍ سوداء لمّاعة من 21 إنش، وبرزمة الكاربون الخارجيّة.

بعض المواصفات المميّزة


أمّا من الدّاخل، لنجد المقاعد الرياضيّة القابلة لاتّخاذ حتّى 12 وضعيّة، مكسوّة بالجلد الأسود مع القطب الحمراء. ومن مزايا السيّارة نذكر مصابيحها الأماميّة من نوع LED، وانعطافها الكهربائيّ، وأنظمة معاونة السّائق مثل معاون البقاء في خطّ القيادة ومنذر البقع العمياء.